العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

تحضيرات المحرق اكتملت وبن شمام اطمأن على تشكيلته

ربان النادي شهد التدريب الأخير

اطمأن الجهاز الفني في الفريق المحرقاوي بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها مباراة اليوم وكذلك طريقة اللعب من خلال التدريب الأخير الذي أقيم بعد صلاة مغرب يوم أمس على ملعب النادي بعراد في ظل حضور المقربين من البيت المحرقاوي تقدمهم رئيس النادي و»ربان السفينة الحمراء» الشيخ أحمد بن علي آل خليفة الذي حرص على الحضور ودعم الفريق والوقوف على الاستعدادات الأخيرة للفريق تمهيداً لخوض كأس السوبر.

وأقيم التدريب المحرقاوي في أجواء مثالية ورائعة، وكان الحماس هو السمة الطاغية على اللاعبين الذين أظهروا مؤشرات تدل على أنهم سيكونون في وضعية ملائمة بلقاء اليوم، وينبئ بدخول الفريق للموسم الجديد بشكل قوي. وكما هو الحال في (البيت الأزرق) فإن (البيت الأحمر) شهد تدريباً خفيفاً استغرق خمسين دقيقة تقريباً، وهذه عادة التدريبات الأخيرة التي تسبق المباريات الهامة بالذات.

وشهدت التدريبات المحرقاوية في الأيام الأخيرة ومنذ يوم الجمعة الماضي حضور اللاعب (الجديد) عبدالرحمن مبارك القادم من فريق الرفاع بنظام الإعارة والذي من المُمكن أن يستعين به بن شمام في الشوط الثاني وبحسب ظروف المباراة.

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً