العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

سلة سترة تدخل بقوة في سوق انتقالات اللاعبين

مستعينة بمبلغ انتقال الشقيقين كويد للمنامة

يونس ومحمد كويد يرفعان قميص المنامة
يونس ومحمد كويد يرفعان قميص المنامة

دخل نادي سترة بقوة في سوق انتقالات لاعبي كرة السلة البحرينيين، وذلك في ظل حاجته الماسة لتدعيم صفوفه للموسم الجديد بعد انتقال الشقيقين محمد ويونس كويد إلى صفوف المنامة بطل الدوري.

هذا الانتقال أفقد سلة سترة أكثر من 50 في المئة من قوتها الفنية وهو ما استلزم من الإدارة إعادة ترتيب الأمور والأولويات من أجل الدخول في المنافسة مجددا في دوري السلة إذ ان وضعية الفريق الحالية تضعه خارج المنافسة تقريبا.

أول الترتيبات الجديدة كان التعاقد مع المحترف السنغالي ديجبريل وهو من المحترفين المميزين الذين ينتظر منهم الكثير بعد أن تألق في صفوف فريق السد القطري.

أما الخطوة اللاحقة فكانت دخول سلة سترة على خط التفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين في الأندية الكبيرة مستعينا بالسيولة المالية التي بات يمتلكها نتيجة انتقال الشقيقين كويد.

هذه السيولة أتاحت له تقديم عدد من العروض للاعبين تحت الـ 30 عاما من أجل الحصول على استغنائهم من أنديتهم.

وفاوضت سلة سترة خلال الأيام الماضية عددا من اللاعبين بشكل مباشر كما اتصلت بأنديتهم معلنة استعدادها لتقديم عروض رسمية للاستفادة من خدماتهم.

سلة سترة لا تريد الاستسلام لوضعها الحالي وإنما تبحث عن إعادة تكوين فريق كرة السلة، إذ ان الفريق مازال يمتلك عناصر مميزة قادرة على صنع الفارق، كما أن تدعيم الفريق بعدة لاعبين سيساهم بلا شك في ابقائه في دائرة المنافسة.

لا شك في أن صدمة انتقال الشقيقين كويد مازالت ماثلة في عيون جهاز كرة السلة في النادي، كونهم فقدوا أهم دعامات سلة سترة حاليا ومستقبلا إلا أن الفريق مع ذلك قادر على اعادة تكوين نفسه.

التحركات الستراوية التي تم رصدها خلال الأيام الماضية تبين أن سلة سترة باتت تبحث عن المفيد في سوق الانتقالات من خلال عروض للاعبين مميزين في حال التوفيق في التعاقد مع بعض منهم فإن فريقها بلا شك سيكون له شأن كبير هذا الموسم.

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:09 ص

      مهزله

      شر البليه مايضحك ،، لو عرض اللاعب يونس كويد فى بازار لبيع اللاعبين لبلغت قيمته ستون الف دينار على الاقل ، ورئيس النادى والامين المالى كانا يقاتلان من اجل اهداء يونس لنادى المنامه وبثمن بخس لا يسمن ولا يغنى من جوع . ليش سؤال يحتاج الى جواب منكم ياساده

    • زائر 4 | 3:24 ص

      ستراوى حددى

      وفسر الماء بعد الجهد بالماء ، صفقه محمد لا يختلف عليها اثنان ولكن يونس بيع ب خمسه وعشرون الف فقط لا غير والاداره الان تبحث عن لاعب ب عشرون الف . هارد لك يامن سوق لبيع اللاعبان

    • زائر 2 | 12:49 ص

      ستراوي

      التوفيق للفريق في تقديم مستوى طيب هذا الموسم

    • زائر 3 زائر 2 | 3:00 ص

      ستره بمن حضر

      ستره بمن حضر

    • زائر 1 | 12:48 ص

      مكسب كبير للزعيم

      و خساره كبيره لنادي ستره , الله يوفق النادي ان شاء الله و يكون منافس قوي هذا الموسم

اقرأ ايضاً