العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

«القطرية» تُسيِّر 3 رحلات أسبوعياً إلى عاصمة إقليم سيشوان الصيني

الباكر يلتقي عمدة تشنغدو بمناسبة إطلاق رحلات الناقلة إلى المدينة

الرئيس التنفيذي للقطرية (يسار) مع عمدة تشنغدو
الرئيس التنفيذي للقطرية (يسار) مع عمدة تشنغدو

انعقدت اجتماعات رفيعة المستوى بين الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، وعمدة بلدية تشنغدو، جي هونغلين، الأسبوع الماضي بمناسبة إطلاق رحلات مباشرة إلى مدينة تشنغدو في 3 سبتمبر/ أيلول.

وحضر الاجتماعات كل من أمين عام بلدية تشنغدو، مين شنغ، ومدير عام مكتب اللوجستيات التابع لبلدية تشنغدو، تشين زونغواي، ومدير عام مكتب إدارة السياحة في بلدية تشنغدو، ليو كيانغ، ونائب مدير عام مكتب الشئون الخارجية في بلدية تشنغدو، زونغ ليازاو، ونائب مدير عام شركة شوانغليو المحدودة للمطارات، زاو وو.

وأعرب الباكر عن سعادته بانضمام تشنغدو إلى شبكة وجهات القطرية في الصين لتصبح اليوم سادس وجهة لها في البلاد والتي بانضمامها وصل مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيّرها الناقلة إلى الصين إلى 41 رحلة.

وقال الباكر: «نحن سعداء للغاية بانطلاق رحلاتنا إلى تشنغدو، الأمر الذي سيمكننا ليس فقط من المساهمة في بناء الاقتصاد الصيني والمناطق المحيطة بها، وإنما خلق فرص عمل كذلك وجذب مزيد من السياح إلى هذه المدينة الديناميكية».

وأضاف «نأمل أن يكون دخولنا إلى تشنغدو بداية لعلاقة متينة مع هذه المدينة. فالقطرية تدرك مدى أهمية هذه الوجهة ليس فقط على الصعيد السياحي، وإنما التجاري كذلك حيث تقع فيها نحو نصف عدد الشركات المدرجة أسماؤها على قائمة Fortune 500. ونحن نأمل أن تقوم حكومة تشنغدو بدعمنا في الحصول على مزيد من حقوق الطيران لكي نتمكن من رفع عدد رحلاتنا إلى تشنغدو إلى رحلات يومية ونوفر للمسافرين بالتالي خيارات جويّة أفضل من وإلى هذه المدينة».

من جانبه، أعرب هونغلين عن سعادته بوصول القطرية إلى تشنغدو بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً قائلاً: «عُرفت تشنغدو لسنوات طويلة كوجهة سياحية، إلا أنها في الفترة الأخيرة تمكنت من بناء اسم لها كوجهة مليئة بالفرص التجارية كذلك. وسنعمل في المستقبل مع شركائنا لدعم النمو والازدهار في تشنغدو، والخطوط الجوية القطرية هي أحد هؤلاء الشركاء».

وأضاف «نحن نتطلع للعمل مع الباكر والخطوط الجوية القطرية وبذل قصارى جهدنا لإتاحة الفرصة لها لزيادة عدد رحلاتها إلى تشنغدو إلى رحلات يومياً وتمكينها بالتالي من تلبية طلب عملائها الأمر الذي سيعود بالفائدة على مدينة تشنغدو واقتصادها المحلي».

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً