العدد 4057 - الثلثاء 15 أكتوبر 2013م الموافق 10 ذي الحجة 1434هـ

العاهل يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين

شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس (الثلثاء)، المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك في مصلّى العيد بقصر الصخير بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة.

بعد ذلك استقبل جلالة الملك جموع المهنئين بالعيد، الذين رفعوا أجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى جلالته بهذه المناسبة السعيدة، مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على جلالته بوافر الصحة والسعادة وأن يحفظ جلالته ويرعاه ويسدد خطاه ويوفقه تحقيقاً لكل ما فيه خير ورفعة ورقي المملكة وشعبها الوفي ومصلحة الأمتين العربية والإسلامية جمعاء، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بقيادة جلالته ونهجه الحكيم من أجل تعزيز مكانة البحرين ودورها الفاعل في محيطها الإقليمي والعربي والدولي.


العاهل يؤدي صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين

المنامة - بنا

شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك في مصلى العيد بقصر الصخير، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وكبار أفراد العائلة المالكة.

واستمع جلالة الملك والحضور إلى خطبة صلاة العيد حيث دعا الخطيب، المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها بقيادتها ويحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم وازدهار في عهد جلالة الملك.

وعقب أداء الصلاة تقبل جلالة العاهل التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك من الحضور، سائلاً الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مملكة البحرين وشعبها بالخير واليمن والبركات.

بعد ذلك استقبل جلالة الملك أفراد العائلة المالكة والوزراء وعلماء الدين والقضاة وأعضاء مجلسي النواب والشورى وكبار العائلات البحرينية والمحافظين ورجال الأعمال ووكلاء الوزارات وأعضاء المجالس البلدية ورؤساء الجمعيات والكنائس ورؤساء البنوك والمصارف المالية ورؤساء تحرير الصحف المحلية والصحافيين.

ورفع جموع المهنئين أجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى جلالة الملك بهذه المناسبة السعيدة، مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على جلالته بوافر الصحة والسعادة وأن يحفظ جلالته ويرعاه ويسدد خطاه ويوفقه تحقيقاً لكل ما فيه خير ورفعة ورقي مملكة البحرين وشعبها ومصلحة الأمتين العربية والإسلامية جمعاء، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بقيادة جلالته ونهجه من أجل تعزيز مكانة البحرين ودورها الفاعل في محيطها الإقليمي والعربي والدولي.

كما استقبل جلالة الملك رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى مملكة البحرين الذين قدموا إلى جلالة الملك تهانيهم بهذه المناسبة المباركة ونقلوا إلى جلالته تحيات وتهاني ملوك وأمراء ورؤساء دولهم وتمنياتهم لجلالته موفور الصحة السعادة ولشعب البحرين المزيد من التقدم والرفعة والرقي، مشيدين بالعلاقات والتعاون الذي يربط دولهم مع مملكة البحرين.

وبعد ذلك تقبل جلالته التهاني بعيد الأضحى المبارك من كبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني، وبادل جلالة الملك الجميع التهنئة بهذه المناسبة الجليلة، مبتهلاً إلى الله جلت قدرته أن يعيدها على مملكة البحرين وشعبها بالخير والأمن والأمان وقد تحقق لها ما تصبو إليه من رفعة وعزة وتقدم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

العاهل يؤدي صلاة عيد الأضحى - بنا
العاهل يؤدي صلاة عيد الأضحى - بنا

العدد 4057 - الثلثاء 15 أكتوبر 2013م الموافق 10 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً