العدد 4074 - الجمعة 01 نوفمبر 2013م الموافق 27 ذي الحجة 1434هـ

الأشغال" تدعم جمعية البحرين لمكافحة السرطان بمشاركتها في الماراثون السنوي

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الشراكة المجتمعية والعمل الانساني والخيري، شاركت وزارة الأشغال كعادتها في فعالية الماراثون السنوي الذي تنظمه جمعية البحرين لمكافحة السرطان ، حيث اقيم في جزر أمواج بمشاركة أهلية وشعبية كبيرة.

وقد أقامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة حملة كبيرة للترويج لهذه الفعالية الإنسانية عن طريق الإعلانات التشجيعية داخل الوزارة للمشاركة وشراء التي شيرت الخاص بالماراثون، حيث شهد اقبالاً ملحوظاً من قبل الموظفين للتبرع وللمشاركة في هذه الفعالية الخيرية.

وتمثلت مشاركة الوزارة في برنامج الاحتفال بالماراثون السنوي بحضور عدد من منتسبي الوزارة الى جانب أعضاء جمعية البحرين لمكافحة السرطان وحشد من الأهالي، حيث قام مسؤولوا الجمعية بتعريف الجمهور والمشاركين بأهمية زيادة الوعي للكشف المبكر عن الإصابة بالسرطان، كما قامت وزارة الأشغال بتقديم تبرعات موظفي الوزارة للجمعية دعماً لهذه الفعالية الانسانية.

وتشيد الوزارة بالجهود التي تبذلها جمعية البحرين لمكافحة السرطان من أجل الإسهام في مكافحة هذا المرض والحد منه من خلال تكثيف إقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها التعريف بالمرض وسبل الوقاية منه، بالإضافة إلى خلق أجواء من التواصل والألفة ولم الشمل بين أفراد المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً