العدد 4076 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ

ساتر: 17.948 مستخدماً لخدمات "الأشغال" الالكترونية في الربع الثالث من 2013

هشام يوسف ساتر
هشام يوسف ساتر

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 06 يوليو 2014

صرح مدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة الأشغال هشام يوسف ساتر أن عدد مستخدمي خدمات وزارة الأشغال الإلكترونية سواء عبر الموقع الالكتروني للوزارة www.works.gov.bh أو عبر موقع الحكومة الإلكترونية www.bahrain.bh خلال شهر سبتمبر / أيلول 1.382 مستخدماً في حين بلغ عدد المستخدمين خلال الربع الثالث من هذا العام 17.948 مستخدماً وهو ارتفاع ملحوظ مقارنة بعدد المستخدمين في الربع الثالث من العام الماضي والبالغ عددهم 9560 مستخدماً.

وأشار ساتر إلى أن زيادة الوعي في المجتمع البحريني وإدراكه بأهمية الحكومة الإلكترونية التي أوجدت أفضل السبل لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بكل سهولة ويسر أحد أسباب التوجه نحو استخدم الخدمات الإلكترونية لما تتمتع به من مزايا أهمها السلاسة والسهولة في الاستخدام إلى جانب توفير الوقت والجهد.

وأضاف مدير إدارة تقنية المعلومات أن وزارة الأشغال حريصة في مشروعاتها على تطبيق تكنولوجيا جديدة وأفكار مبتكرة لتحسين أداء الخدمات مع توفير الوقت والمال، كما أنها تعمل من أجل الارتقاء بمستوى المعيشة وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، ومواكبةً للتطور التكنولوجي لبرنامج الحكومة الالكترونية.

يذكر أن وزارة الأشغال توفر تسع خدمات الكترونية تتميز بإجراءاتها السلسة والميسرة وتتمثل في خدمة شكاوي الصرف الصحي ، وخدمة طلب التوصيل بشبكة الصرف الصحي وخدمة طلب صيانة الإشارات الضوئية وخدمة التبليغ عن خلل في الطرق. بالإضافة إلى خدمة طلب تصريح الحمولات غير الاعتيادية وخدمة تأهيل المقاولين وخدمة نتائج فحص العينات وخدمة طلب تحويل حركة المرور وخدمة صيانة المباني . وتهدف هذه الخدمات إلى إيجاد قنوات جديدة ذات جودة وكفاءة عاليتين للمواطنين والعملاء من مختلف المؤسسات الحكومية في أي وقت ومكان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً