العدد 4078 - الثلثاء 05 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ

الحبس 6 أشهر لمتهم سرق 30 ديناراً وعلب سجائر من «برادة»

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وأمانة سر محمد مكي، بحبس شاب بحريني لمدة 6 أشهر بتهمة سرقة 30 دينارا وعلب سجائر من «برادة».

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم أنه في 4 مارس/ آذار 2009 بدائرة أمن المحافظة الوسطى سرق المنقولات المبينة الوصف والقدر بالأوراق والمملوكة للمجني عليه وذلك بطريق الكسر من الخارج.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها ان الثابت من مطالعة الأوراق وما تطمئن إليه المحكمة أن الواقعة قد ثبت حدوثها وتوافرت الأدلة على صحتها مما ثبت بأقوال المبلغ وتقرير خبير البصمة، ولهذه الأسباب حكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم 6 أشهر مع النفاذ عما أسند إليه.

وتعود تفاصيل الواقعة الى ان المجني عليه ابلغ صاحب البرادة الذي بدوره تقدم ببلاغ بعدما اخبره العامل بأنه اكتشف تمكن شخص مجهول من كسر باب البرادة الكائنة بمدينة عيسى وسرقة مبلغ 30 دينارا من الخزينة، فقامت الأدلة الجنائية برفع البصمات من مكان الواقعة حيث عثروا على بصمات غريبة بالقرب من صندوق الكاشير، وعند الكشف عليها تبين أنها تخص أحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات، فتم القبض عليه من قبل الشرطة.

العدد 4078 - الثلثاء 05 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:40 ص

      فارس الغربية

      ليش تسرق الرعية؟؟ لأن الدولة لا تهتم بهم... بطالة... فقر... جوع... من وين يأكل و يلبس إذا ما باق؟؟ بغيت أقول بدل لا يعاقب هو... يجب أن يعاقب الراعي (اللبيب بالاشارة يفهم).

اقرأ ايضاً