العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

السفير البريطاني يلتقي بمجلس إدارة المدرسة البريطانية في البحرين

لقاء السفير إيان لينزي بإدارة المدرسة البريطانية في البحرين
لقاء السفير إيان لينزي بإدارة المدرسة البريطانية في البحرين

استضاف السفير البريطاني إيان لينزي، رئيس مجلس إدارة المدرسة البريطانية في البحرين رشاد جناحي، في اجتماع ودي استعرض فيه مختلف الطرق التي تثري من خلالها المدرسة البريطانية المجتمع البحريني بشكل عام، ومجال التربية والتعليم بشكل خاص، من خلال الارتقاء بمخرجات المدرسة، وإعدادهم للانخراط في الجامعات الدولية الرائدة، وما تسعى إليه بدورها من إعداد أجيال معطاءة ومتميزة للمجتمع عامة وسوق العمل خاصة.

وفي اللقاء، الذي حضره إلى جانب رئيس مجلس إدارة المدرسة كل من مدير المدرسة شارلز وال، ومديرة مرحلة رياض الأطفال جولي آن غيلبرت، ومديرة المرحلة الابتدائية ليزا أتكنز، ومدير المرحلة الإعدادية والثانوية إيان غروس، قال جناحي: «تواصل المدرسة في المحافظة على نمو حجم الاستثمار في المدرسة بمعدل 1-2 مليون دينار بحريني سنوياً، مما يتيح لإدارة المدرسة توفير أفضل بيئة تعليمية متكاملة لمرتاديها من الطلبة والعاملين فيها من كادر تعليمي وإداري بشكل عام».

وفيما يخص نمو المدرسة أكاديمياً، أوضح رشاد جناحي أن ما تشهده المدرسة من نمو متزايد وثابت في أعداد الطلبة منذ سنة 1995م ليصل إلى 1740 طالباً مسجلاً من 66 جنسية مختلفة للسنة الأكاديمية الجارية، أتى نظير الجهود المتكاملة من قبل جميع القائمين على المدرسة بمختلف وظائفهم، والذي تتوج بحصول المدرسة على شهادة التميز في جودة التعليم في شهر أبريل/ نيسان من السنة الماضية.

وأفصح عن مخططات استمرارية النماء واعتزام إدارة المدرسة فتح باب التسجيل خلال السنتين المقبلتين بستة صفوف في كل مرحلة عمرية لإتاحة الفرصة لقبول أعداد الطلبة المتزايدة على لائحة الانتظار.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:39 ص

      المدرسة البريطانية أسما فقط

      هذا همكم بس لفلوس وهالفقارة الي فصلتونهم من أعمالهم 18 حارس أمن يفصلون في يوم واحد والقادم اعظم. سوف يسقط أسم هذه المدرسة قريبا .

اقرأ ايضاً