العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

الكعبي: بدء دفان ساحل عسكر...وشهر لإنجاز البنية التحتية للمشروع

الكعبي خلال تفقده ساحل عسكر
الكعبي خلال تفقده ساحل عسكر

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

09 نوفمبر 2013

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، خلال قيامه بجولة تفقدية لمشروع ساحل عسكر: «إن المقاول بدأ بعملية الدفان، وأن البنية التحية للمشروع ستحتاج شهراً تقريباً لإنجازها». ورافق الكعبي في جولته مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف، ورئيس المجلس البلدي للمنطقة محسن البكري، وعدد من المسئولين بالوزارة والمقاول المنفذ. وأضاف الكعبي أن الوزارة تتطلع لأن يكون هذا المشروع إسهاماً إضافياً في دعم عجلة التنمية والعمران، وتعزيز الاقتصاد وجذب السياحة العائلية، والارتقاء بالتنمية الحضرية المستدامة في البحرين.

ولفت إلى أن مشروع ساحل عسكر يأتي ضمن مجموعة من مشاريع تطوير السواحل التي تم تنفيذها في عموم مناطق البلاد، ومنها ساحل الغوص وساحل أبوصبح، وكورنيش خليفة الكبير وساحل عراد وساحل قلعة عراد وساحل المالكية وساحل البديع وكورنيش دوحة عراد وكورنيش منتزه الأمير خليفة بن سلمان، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من السواحل قيد التطوير، ومنها ساحل البسيتين وساحل الزلاق وساحل قلالي وساحل الدور وكورنيش الملك فيصل بواجهتيه الشرقية والغربية وكورنيش الفاتح وفقاً للخطة التنموية المرفوعة من قبل المجالس البلدية. من جانبه، بيّن رئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية أن مشروع ساحل عسكر سيكون نموذجياً ومتنفساً لأهالي المنطقة وجميع المواطنين والمقيمين، إضافة إلى أنه سيلبي جميع متطلبات مرتادي البحر، معتبراً دعم وزير شئون البلديات المحفز لإنشاء المشاريع البلدية، خاصة وأن هذا الساحل يعتبر الثاني في المنطقة الجنوبية بعد ساحل الدور.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:04 ص

      وساحل كرانة متى بتطورونه ؟ لو مو ساحل نفس باقي السواحل ؟

      ساحل كرانة مهمل من كافة النواحي ولا أحد عاطنه وجه من أي جهة كانت ! لا من البلدية ولا من الدولة ولا من أي أحد !!!!!!!!!!!!! متى بتلتفتون لهذا الساحل الكبير في حجمه والميت في بنيته ومرافقه التي لم ترى النور حتى الآن !!!!!!!!!!!!!
      ناس وناس ومناطق دون مناطق

اقرأ ايضاً