العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ

تولين البكري: اختلفت مع أختي بسبب نسرين طافش

قالت الفنانة السورية تولين البكري إن الممثلة نسرين طافش سبّبت خلافا بينها وبين شقيقتها التي كانت على علاقة صداقة بنسرين و»انخدعت بقناع نسرين طافش المزيف» قبل أن تتصالحا من جديد.

وأضافت تولين في لقاء مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج «المختار» عبر إذاعة المدينة «إف إم» أنها تعرضت للضرب وسوء المعاملة من قبل زوجها الذي كان يحتجرها ويمنع عنها كل شيء بما فيه الفن وبقيت معه ثلاثة عشر عاماً حرصا منها على أولادها قبل أن تهرب إلى سورية قبل سنوات طويلة، مضيفة أنها تعرضت لانهيار حاد لمدة سنتين بعد انفصالها عنه ومنعه لها من رؤية أولادها الثلاثة.

تولين قالت إن طليقها لم يكن ثريّاً عربيّاً كما كان يشاع، بل كان سوريّاً يقيم في السعودية ولم يكن ثريا عندما تزوجته وهي ابنة الخامسة عشرة من عمرها وكان يكبرها بعشرين عاماً، مؤكدة أن علاقتها اليوم بأولادها ممتازة وتتواصل معهم بشكل شبه يومي وتعتز بمناداتها بـ»أم طارق» تيمناً بابنها البكر «طارق» (20) ربيعاً.

وعن الدراما كشفت تولين للمختار أن هناك مخرجين مستعدة للعمل معهم مجاناً مقابل المتعة التي تحصل عليها والنجاح الذي تحققه أعمالهم ومنهم المخرجة السورية رشا شربتجي.

وأضافت تولين أنها ابتعدت عن دراما البيئة الشامية؛ لأنها لم تعد ترى أنها حقيقية وتنقل البيئة بواقعية خاصة أنها ابنة حيّ «الصالحية» العريق في دمشق.

وعن مشاركاتها أعلنت أنها كانت مرشحة لأداء دور «غولدا» في مسلسل (ياسمين عتيق) مع المخرج المثنى صبح لكن الخلاف على الأجر منعها من ذلك، مشيدة بالأداء المميز للفنانة روعة ياسين التي قدمت الدور لاحقاً، كما أنها رفضت المشاركة في مسلسل «أيام الدراسة»؛ لأنها لم تشعر أنها ستقدم في الدور أي جديد.

تولين اعتبرت أنها حققت أقصى أمنياتها بالوقوف أمام الفنان الكبير دريد لحام في مشاركتها بمسلسل «سنعود بعد قليل»، معتبرة أن هذا من أجمل ما قدمته في مسيرتها الفنية.

العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:55 ص

      نوره

      هههههههه الله يخربيتك عاملين شليله علي نسرين و بعدين لا تنسي نسرين سبب الأزمات في الشرق الأوسط لووووول عمي في عيونكم خرفو مره وحدة

اقرأ ايضاً