العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ

تيم حسن ينضمّ إلى «الاخوة»

كشف الفنان السوري تيم حسن عن تنسيق يجري بينه وبين منتج مسلسل «الاخوة» إياد النجار، بدأ منذ اللحظات الأولى لولادة مشروع المسلسل الذي كتب نصّه الكاتبان محمد أبو اللبن ولواء يازجي ويخرجه الليث حجو.

مسلسل «الاخوة» دراما اجتماعية معاصرة يتألف من 90 حلقة، يروي قصة خمسة شباب إخوة، ويتحدّث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة وأثره على العلاقات الاجتماعية بأسلوب مشوّق.

وفي هذا السياق، قال حسن: «إن العمل من المحتمل أن يجمع إلى جانبه باسل خياط، قصي خولي، مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب في أدوار الاخوة»، مبديا سعادته بوجوده بينهم، باعتباره دليلاً على تميز العمل، وعن المنافسة وسطهم، وقال تيم: «من دون منافسة تكون مهنتنا بلا طعم ولا رائحة».

ولفت تيم حسن إلى أنه سيوقع هذا المشروع قريبًا في شكل رسمي، بحسب اتفاقه مع نجار، في حال ساعدت ظروفه وارتباطاته الفنية، مبدياً حرصه على المشاركة في عمل درامي سوري، مذكراً في هذا السياق أنه لطالما قال إنه استمتع بمشاركته في الدراما السورية.

واستبعد تيم حسن أن يكون لمشاركته في الدراما السورية أو المصرية تأثير على عمله في الدراما الأخرى، وقال: «أتابع النصوص الجيدة والظروف الجيدة للأعمال وانتقيها»، مشيرًا إلى أن النقطة المركزية الحاسمة لاختياراته هي النص والشخصية والمخرج، فيجب أن يكون النص مكتوبًا بطريقة جيدة، بوصفه نقطة انطلاق، وأن يحب الشخصية التي سيقدمها، وأن تكون مختلفة عما قدمه سابقًا.

ووفق معادلة الميزان الواحد للاختيار لا يستبعد تيم حسن، على رغم أنه يميل عادة إلى تقديم عمل واحد في السنة، أن تتوزّع شهور عمله في هذا العام بين عمل في مصر وآخر في سورية.

العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً