العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ

عمرو دياب يدخل عالم المسلسلات

يبدو أن موسم دراما رمضان 2014 سيشهد تواجداً كبيراً لعدد من المطربين بجانب النجوم الكبار، بعد أن أعلن الفنان عمرو دياب دخوله عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «الشهرة» الذي يعكف حاليّاً السيناريست مدحت العدل على كتابته.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمراً صحافيّاً خلال أيام لإعلان تفاصيل المسلسل.

السيناريست مدحت العدل، أكد لإحدى الصحف المصرية أنه انتهى من كتابة أول خمس حلقات من العمل بعد أن انتهى منذ فترة من كتابة المعالجة الدرامية الكاملة له، مشيراً إلى أن الفنان عمرو دياب وقع العقد بعدما قرأ المعالجة والحلقات.

وأوضح العدل أن الأحداث تدور حول عالم الشهرة والموسيقى وغدرهما، وسيلقي العمل الضوء على تقلب أحوال وتغير وتيرة الحياة، مشيرا إلى أنه تقدم في كتابة الحلقات سريعاً لامتلاكه 25 عاماً من الخبرة في هذا المجال، ألَمَّ فيها بالتفاصيل كافة التي يحتاج إليها لكتابة العمل. والمسلسل من إنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد نادر جلال.

من ناحية أخرى، تعاقد تامر حسنى، مع شركة «رايت ماركتينغ» على بطولة مسلسل درامي جديد لرمضان 2014، يعود به للمنافسة مرة أخرى، بعد غياب لمدة 3 سنوات عقب مسلسله «آدم» الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

ويتكتم صناع المسلسل على أي تفاصيل خاصة به سوى أن أحداثه تدور في إطار رومانسي اجتماعي، وسيتخلله عدد من الأغنيات بداخله وسيكون مفاجأة للجمهور ومن المقرر أن يتعاون في المسلسل مع المخرج محمد بكير.

ويتردد أيضاً أن المطرب محمد فؤاد يعكف على تحضيرات مسلسله الجديد «مصنع الرجال» وتتناول أحداثه الفترة الزمنية من 1967 حتى 1973، ومن المنتظر أن يتم إعلان تفاصيله في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وهو من إخراج عبدالحي المطراوي، وتأليف حمدي المغازي، وسيتولى الموسيقار ياسر عبدالرحمن الموسيقى الخاصة بالعمل والأغاني التي سيقدمها فؤاد في المسلسل.

ويعد مسلسل «مصنع الرجال» عودة لفؤاد للتليفزيون بعد أن قدم مسلسل «أغلى من حياتي»، منذ 3 أعوام ومرشح للمشاركة في البطولة أشرف عبدالباقي، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وكريمة مختار، ولطفي لبيب، والعديد من الوجوه الشابة.

كما تستعد المطربة اللبنانية دوللي شاهين لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل «المرافعة» خلال الشهر المقبل حيث وقعت دوللي رسميّاً على بطولة المسلسل والذي سيعرض في رمضان 2014، والمسلسل سيناريو وحوار الفنان تامر عبدالمنعم، وإخراج حازم فودة ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم فاروق الفيشاوي والراقصة دينا، وستقوم دوللي خلال أحداث المسلسل بغناء عدد من الأغنيات بالإضافة إلى أغنيتي التيتر.

وبجانب عرض مسلسلها المؤجل منذ عامين «مولد وصاحبه غايب» تشارك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعمل آخر في رمضان 2014، حيث نجح المخرج محمد سامي في إقناعها، بخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية، من خلال مسلسل «جريمة قتل» والذي تنتجه مها سليم، حيث تبدأ قريبًا في تصوير مشاهد العمل، المسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها السيناريست محمد أمين راضي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم التحقيق فيها.

وستدخل جنات أيضاً عالم الدراما التليفزيونية للمرة الأولى من خلال مسلسل مرشحة له من إخراج محمد النقلي وبطولة مصطفى شعبان.

العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً