العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

السعدون: درست الأهلي وسعيت لمفاجأته ولم نحسم الصعود

عبر مدرب الرفاع الشرقي عيسى السعدون عن سعادته وارتياحه من المستوى الفني الذي قدمه فريقه في المباراة والتنفيذ الرائع من لاعبيه لكل تعليماته على أرض الملعب، مؤكدا أنه سعى لمفاجأة ومباغتة الأهلي بأسلوب وطريقة فنية تدرب عليها الفريق طوال أسبوع قبل المباراة، مشيدا بما قدمه لاعبوه في المباراة واستحقاقهم الفوز الكبير.

وقال: «درست الأهلي من خلال المتابعة له في بعض مبارياته وسعيت لمفاجأته بتغيير طريقة اللعب والتغيير في مراكز اللاعبين وخصوصا بوضع أحمد الختال على الطرف لاستغلال سرعته ومتابعته الهجومية، واعتمدت على الوصول لمرمى الخصم بأسهل وأقصر الطرق عن طريق الأطراف والكرات الطويلة في العمق الدفاعي ونجحنا بهذا الأسلوب في الوصول للمرمى أكثر من مرة».

وأكد السعدون أنه توقع الفوز ولكن ليس بالنتيجة التي خرج بها فريقه وبالسهولة التي حقق بها الخماسية، وأضاف «ما حدث هو ترجمة غالبية الفرص التي لاحت لنا، والغريب أننا لم نجد صعوبة في هز الشباك الأهلاوية مثلما حدث لنا في المباريات السابقة».

وبشأن تراجع أداء وعطاء لاعبيه في النصف ساعة الأخيرة وعدم استغلال الحالة السيئة للخصم لزيادة غلته التهديفية قال مدرب الرفاع الشرقي أن ذلك يعود لضمان النتيجة وطبيعة عقلية اللاعب البحريني هي التراخي نوعا ما، مؤكدا أن ذلك يحدث دائما لكل الفرق وليس فريقه فقط، ومستشهدا بفريقه الأم المحرق عندما كان يقوده فنيا ومعاناته من هذه النقطة.

ورفض السعدون التأكيد على حسم فريقه لبطاقة الصعود الأولى بعد تصدره الدور الأول بقوله: «قطعنا نصف المشوار وتبقى لنا نصف آخر، والمنافسة مازالت موجودة في الملعب وفارق النقاط الـ4 ليس كبيرا ويمكن تعويضه وعلينا التركيز أكثر وأكبر في الدور الثاني من أجل حسم الأمور».

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً