العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

الرفاع وقلالي يواصلان صدارة دوري الناشئين

واصل الرفاع صدارته للمجموعة الأولى من دوري الناشئين بفوزه الثمين على الحد بهدفين دون مقابل سجلهما عبدالله سعد طرار ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المحرق الذي حقق فوزا متوقعا على المنامة برباعية نظيفة جاءت عن طريق طلال النعار هدفين ومحمد الشامسي وعمار مصطفى. وحقق الحالة فوزا لافتا على سترة بهدفين مقابل هدف بعد تألق لاعبيه في المباراة وسجل هدفي الحالة محمود الحايكي من ركلة جزاء، ومدافع ستراوي بالخطأ، في حين سجل هدف سترة الوحيد هدافه محمد جاسم مرهون، وقفز رصيد الحالة إلى 6 نقاط متخطيا سترة بنقطتين، وفي آخر مباريات المجموعة حقق البسيتين فوزا متوقعا على حساب البديع بهدفين نظيفين جاءا عن طريق صهيب حسن وزياد علي ورفع رصيده إلى 6 نقاط.

وفي المجموعة الثانية واصل قلالي انطلاقته الجادة وحقق فوزه الرابع على التوالي وهذه المرة على حساب الاتفاق بأربعة أهداف لهدف، وأكد قلالي صدارته المجموعة برصيد 12 نقطة.

وعاد الشباب لمستواه وحقق فوزا لافتا ومستحقا على حساب التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها سيدإبراهيم المحافظة هدفين وهدف حسن السنكوس ومحمد عيسى، وهدف التضامن الوحيد والشرفي علي حسن، ورفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط، وبقي التضامن على رصيده السابق 6 نقاط.

وواصل المالكية انتصاراته وحقق فوزا جديدا على حساب الأهلي برباعية لهدف أيضا، وتقاسم سيدهاشم عيسى وسيدأحمد عباس الرباعية مناصفة، ورفع المالكية رصيده إلى 9 نقاط، وحقق البحرين فوزا ثمينا على حساب الاتحاد بهدفين لهدف سجلهما آسف علي وحسن سانجو وأضاف البحرين 3 نقاط جديدة لرصيده ليبلغ النقطة 6، وفي آخر المباريات خرج الرفاع الشرقي بفوز عريض على النجمة برباعية نظيفة ورفع رصيده إلى 9 نقاط.

9 مباريات بدوري الأشبال

وتقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري الأشبال يلتقي خلالها في المجموعة الأولى في أقوى وأبرز المباريات فريقا المحرق المتصدر «9 نقاط» مع الشباب «6 نقاط» على ملعب نادي البسيتين، وفي مباراة ثانية يلعب قلالي «4 نقاط» والنجمة «بدون نقاط» على ملعب نادي الحد، ويلعب البحرين «بدون نقاط» ومدينة عيسى «نقطة واحدة» على ملعب نادي النجمة، وأخيرا يلعب الرفاع الشرقي «3 نقاط» وسترة «6 نقاط» على ملعب نادي الرفاع.

وفي المجموعة الثانية يلتقي الرفاع «6 نقاط» والمالكية «7 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 4، ويلعب الحد «4 نقاط» والبديع «6 نقاط» على ملعب نادي الاتحاد، ويلتقي الاتحاد «3 نقاط» والمنامة «نقطة واحدة» على ملعب نادي المحرق، ويتقابل البسيتين المتصدر «9 نقاط» والتضامن «6 نقاط» على ملعب نادي مدينة عيسى، وأخيرا يلعب الحالة «بدون نقاط» والاتفاق «نقطة واحدة» على الملعب الخارجي رقم 3.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً