العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

سان جيرمان يتطلع لاستعادة التوازن أمام سوشو

سيكون باريس سان جيرمان، حامل اللقب، يوم السبت مجبراً على تخطّي سوشو متذيّل الترتيب في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي للمحافظة على صدارته بعد سقوطه أمام ايفيان لأوّل مرّة هذا الموسم.

وقدّم سان جيرمان بداية موسم قويّة، فتصدّر الترتيب من دون أن يخسر، قبل صدمة ايفيان الأخيرة.

كما ضمن لاعبو المدرّب لوران بلان صدارة مجموعتهم في دوري الأبطال بأربعة انتصارات من 5 مباريات.

لكن الدوري الفرنسي يشهد منافسة ثلاثية هذا الموسم على الصدارة، فبرز ليل، الذي تسلّق الترتيب بعد بداية بطيئة وأصبح ثانياً بفارق نقطة عن سان جيرمان، فيما عاد موناكو إلى طريق الانتصارات وفاز 3 مرّات متتالية، ليصبح على بعد نقطتين من سان جيرمان.

ويحلّ ليل في مباراة صعبة على بوردو السابع، فيما يستقبل فريق الإمارة منافسه اجاكسيو قبل الأخير، الذي لم يفز سوى مرّة واحدة، في ختام المرحلة الأحد.

وقال نادي موناكو أن مهاجمه الكولومبي الدولي رادمل فالكاو المصاب في الفخذ لم يسترد بعد كامل لياقته وانه سيغيب عن تشكيلة الفريق في مباراته المحلية المقبلة أمام أجاكسيو المتعثر الأحد.

وغاب فالكاو أيضا عن مباراة موناكو في الجولة قبل الماضية مطلع الأسبوع الحالي بسبب «آلام خفيفة» وكان من المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق المنتمي إلى الإمارة الجنوبية في مباراته الأخيرة منتصف الأسبوع الحالي والتي انتهت بفوز موناكو الثالث في الترتيب 3/صفر على نيس.

لكن المدرب كلاوديو رانييري فضل إراحة هداف الفريق أملا في مشاركته الأحد المقبل أمام أجاكسيو إلا أن فالكاو اضطر إلى عدم إكمال تدريباته الجمعة أيضا.

وقال موناكو عبر موقعه الرسمي على الإنترنت «يستمر إعادة تأهيل رادامل فالكاو بعد إصابته في الفخذ، وعلى رغم أن حالته في تحسن إلا أنه لا يزال يشعر ببعض الألم»، وأضاف النادي قوله «وكإجراء احترازي قرر النادي عدم إعادة فالكاو إلى التشكيلة قبل ان تثبت الفحوص والتحاليل عودة كل الأمور إلى طبيعتها.»

وبهذا فإنه لم يتحدد على وجه الدقة موعد عودة فالكاو الذي أحرز 9 أهداف في 14 مباراة في الدوري هذا الموسم إلى المباريات.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت سانت إتيان مع ايفيان، وفالنسيان مع غانغان، ورينس مع نيس، ولوريان مع رين، والأحد باستيا مع ليون، وتولوز مع مونبلييه.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً