العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

تتويج بطل مستر أولمبيا اليوم و(9) أبطال يتنافسون على اللقب

يسدل الستار مساء اليوم على بطولة مستر أولمبيا العالمية للهواة تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي انطلقت من يوم الخميس 5 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري وتختتم مساء اليوم بتتويج مستر أولمبيا.

وشهد أمس إقامة مراسم التحكيم السري والعلني، فضمن منافسات وزن 70 كيلوغراما أحرز المركز الأول محمد التاروتي من السعودية، وفي المركز الثاني ندير جعفر من السعودية، وفي المركز الثالث اريك ارانترو من الفلبين، وفي المركز الرابع احمد محمود من البحرين، وفي المركز الخامس محمد ربيعة من البحرين وفي المركز السادس وليد المسقطي من الكويت.

منافسات وزن 75 كيلوغراما أحرز المركز الاول اروي كوي من الفلبين، وفي المركز الثاني احمد الشطي من الكويت، وفي المركز الثالث السيدنصر الله من البحرين، وفي المركز الرابع علي هارون من الكويت، وفي المركز الخامس بدر سلطان من البحرين وفي المركز السادس محمد مصطفى من البحرين.

منافسات وزن 80 كيلوغراما أحرز المركز الاول منير جعفر من السعودية، وفي المركز الثاني عمر خاتي من المغرب، وفي المركز الثالث سليماني محمد من الجزائر، وفي المركز الرابع فهد القحطاني من الكويت، وفي المركز الخامس وسمي العنبري من السعودية وفي المركز السادس عرفات يعقوب من البحرين.

وفي منافسات وزن 85 كيلوغراما أحرز المركز الاول احمد أشكناني من الكويت، وفي المركز الثاني عدنان بلحارث من السعودية، وفي المركز الثالث ناصر محمد من السعودية، وفي المركز الرابع عبدالله تارو من مالي، وفي المركز الخامس عباس علي من السعودية وفي المركز السادس اشرف الحوثي من مصر.

وفي منافسات وزن 90 كيلوغراما المركز الأول المصري أحمد الورداني، المركز الثاني ناصر من قطر، والمركز الثالث عماد عبدالله من السعودية، منافسات وزن 100 كيلوغرام أحرز المركز الأول من الفلبين جون أندرو، المركز الثاني قاسم ليث من السعودية والمركز الثالث من جنوب افريقيا فوسزي نجيسم ومنافسات وزن فوق 100 كيلوغرام أحرز المركز الأول إبراهيم سامي من مصر، المركز الثاني محمد الموسوي من السعودية والمركز الثالث عبدالعزيز جلالي من البحرين.

وبعد منافسات الأمس يتأهل صاحب المركز الأول من كل وزن لمنافسات مستر أولمبيا التي سيتحدد بطلها مساء اليوم.

البحرين صاحبة إنجازات كبيرة

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رافائيل سانتونجا أن البحرين قادرة على تنظيم بطولة مستر اولمبيا العالمية للهواة بصورة متميزة وذلك عطفا على استضافتها العديد من البطولات على المستوى العالمي والآسيوي، مؤكدا أن جميع تلك البطولات كانت السمة الغالبة فيها النجاح ونتوقع أن تكون بطولة مستر أولمبيا استمرارا لمسلسل النجاحات المتواصل للبحرين.

وأكد أن بطولة مستر اولمبيا دائما ما تحظى بمشاركة نخبة من اللاعبين المتميزين من مختلف بلدان العالم وهي اكبر تجمع للهواة، مشيرا الى المستويات التي يقدمها للاعبون دائما ما تكون قوية ويصعب من خلالها تحديد هوية البطل، مشيراً إلى أن البحرين ستتوج بطل مستر أولمبيا جديد اليوم.

ويشهد اليوم الختامي تتويج بطل الأبطال ومستر أولمبيا (البحرين) مساءً، كما يشهد اليوم إقامة ورش العمل الثلاث التي تصاحب البطولة.

فرصة لقاء الأبطال اليوم

ووصل في وقت متأخر من مساء أمس البطل العالمي الأمريكي فيل هيث وذلك من أجل المشاركة في عرض عضلاته كضيف شرف على خشبة المسرح مساء اليوم ضمن البرنامج الرئيس، كما سيتواجد هيث مع بيغ رامي وسامي الحداد في جلسة التواقيع الخاصة (أوتوغراف ساشن) وذلك بمجمع السيف اليوم السبت من الساعة 12 وحتى الساعة 2 ظهراً، وسيكون هذا اللقاء فرصة مثالية كي يتعرف الجمهور وزوار المجمع على الأبطال العالميين عن قرب ويحظون بالتقاط الصور التذكارية معهم والحصول تواقيعهم الشخصية، ووجهت اللجنة المنظمة شكرها وامتنانها الجزيلين لادارة مجمع السيف على الدعم الكبير واللامحدود المقدم منهم للبطولة وتوفيرهم هذه الفرصة الرائعة لجلسة الأبطال العالميين الثلاثة.

أما زيارتهم صالة فيت جيم الكائنة بفندق ريفيرا فستكون أيضاً اليوم (السبت) وذلك من الساعة الرابعة حتى السادسة مساء، إذ ستكون فرصة لأعضاء الصالة واللاعبين الذين يتدربون فيها بالتقاط الصور التذكارية والتدرب مع الأبطال على عدد من الأجهزة والاستماع لبعض الإرشادات والنصائح منهم في مجال التدريب.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 12:04 م

      الى الزائر رقم6

      يا اخوي وضح اكثر , ما فهمت ما تقصده.

    • زائر 6 | 9:09 ص

      ردأ على زائر 3

      ارجع الى التاريخ بتعرف من اتفوق على من 2003

    • زائر 5 | 7:43 ص

      بطولة الخليج او مستر اولمبيا

      كما قرأت النتائح , اكثر اللاعبين من دول مجلس التعاون و قلة من اللاعبين من دول العربية و الاجنبية.
      لم اجد اي لاعي بحريني فاز بالمراكز الثلاث الأولى. اين اللاعبين المعروفين و ليش ما شاركوا في البطولة امثال: حسين جاسم. طارق, محمد صباح, عباس, فيصل, محمد ميرزا, حسن صالح, سيد فيصل, فاضل, سيد حميد, علي هلال, نوح , رائد.
      اتمنى كل التوفيق و النجاح للاعبين البحرينيين.
      و كل التقدير للاتحاد بإقامة هذه البطولة في المملكة.

    • زائر 4 | 5:27 ص

      اعيدوا المبعدين

      ليث الميدان طارق الفرساني ومحمد صباح وحسين جاسم ونصر الله وعلي الخياط وعرفات هم الأحق بتمثيل المنتخب فهم الافضل في اللعبه

    • زائر 2 | 12:56 ص

      جفيري

      لعبة كمال الاجسام في البحرين وبالرغم من أنتشارها وانتشار الصالات على ارض البحرين إلا انها تفتقد للعدالة في أختيار اللاعبين
      طارق الفرساني افضل لاعب في تاريخ اللعبه بالبحرين لم نره يشارك في البطولات ومعه عباس مكي وسيد فيصل وعلي الخياط والاسباب تمييز الاتحاد للعبه بين اللاعبين والاختيار يتم عبر الصداقه والميول

    • زائر 3 زائر 2 | 3:59 ص

      رداً على الجفيري

      ادا طارق الفرساني افضل لاعب في تاريخ اللعبة عجل سامي الحداد ويش موقعة من الاعراب

    • زائر 1 | 11:48 م

      اين البقية

      اين طارق الفرساني وعباس مكي وعلي الخياط وسيد فيصل ومحمد صباح وعباس خضير

اقرأ ايضاً