العدد 4113 - الثلثاء 10 ديسمبر 2013م الموافق 07 صفر 1435هـ

«بابكو» تشارك في ورشة تتناول قانون المناقصات

شاركت شركة نفط البحرين (بابكو) في ورشة عمل تناولت قانون مجلس المناقصات وسبل تنظيم الإجراءات الخاصة بالمناقصات والمشتريات والمبيعات الحكومية. حضر الفعالية ثلاثون موظفاً من دائرة هندسة الوحدات ودائرة المشتريات بالشركة.

وأقيمت الورشة خلال الفترة ما بين 3و5 ديسمبر/كانون الأول 2013 بفندق ومنتجع إليت بالمحرق. وتهدف الورشة إلى تعزيز التوعية بحقوق وواجبات المقاولين والموردين المتعاملين مع شركة بابكو، وتوضيح أنواع المناقصات والآليات الإجرائية التي يجب أن يتبعها موظفو الشركة؛ فضلاً عن شرح طرق التعاقد وتنفيذها وتشجيع مشاركة الموردين والمقاولين في إجراءات المشتريات، بما يسهم في تحقيق الشفافية والنزاهة وأقصى درجات الكفاءة الاقتصادية.

قدّم المحاضرة المستشار مال الله الحمادي؛ إذ ناقش تفاصيل ما ورد في المرسوم بقانون رقم 36 لسنة 2002 وتطبيقات إجراءاته الصادرة مثل المرسوم بقانون رقم 37؛ فضلاً عن الدراسات والقرارات المهمة التي اتخذها مجلس المناقصات.

كما قام المحاضر بتقديم نظرة عامة عن مجلس المناقصات وإجراءات البيع والشراء بالنسبة إلى المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات والعطاءات وإجراءاتها وأساليب التعاقد وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

العدد 4113 - الثلثاء 10 ديسمبر 2013م الموافق 07 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً