العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

«الداخلية» تشارك في الاحتفالات الوطنية بـ «الحلبة»

... ومشاركة الدفاع المدني
... ومشاركة الدفاع المدني

ضمن احتفالات مملكة البحرين الوطنية، شاركت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني، وإدارة العمليات، وشرطة خدمة المجتمع في فعالية العيد الوطني المجيد التي نظمتها حلبة البحرين الدولية تحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في الاحتفال بالأعياد الوطني لمملكة البحرين، إسهاماً وتقديراً ومشاركة منها لشعب البحرين الوفي احتفالاته بهذه المناسبات الوطنية الغالية، التي تمثل فرصة للتعبير عن مشاعر الحب والولاء الصادق في ظل ما تشهده مملكة البحرين من تطور وازدهار، وسط تمنيات خالصة أن يديم الله علينا الخير والعزة ويوفق قيادتنا لما فيه خير الوطن. وقد قامت إدارات وأقسام وزارة الداخلية المشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية بالتعريف بمهامها وواجباتها وخاصة في مجال تقديم الخدمات إلى المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن إرشادات الأمن والسلامة، حيث أتيحت الفرصة للجمهور التعرف على مهام وواجبات الشرطة، والاطلاع على التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال العمل الأمني. وحظيت هذه المشاركة بإشادة واسعة من جمهور الحاضرين الذين أعربوا عن إعجابهم بالأنظمة والخدمات المقدمة إلى الجمهور وتهدف إلى فتح مجالات التعاون والتواصل بين وزارة الداخلية ومختلف مؤسسات المجتمع.

وأشاروا إلى أن البرامج الأمنية التي اطلعوا عليها تعكس مدى اهتمام المسئولين بوزارة الداخلية بتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الدقة وبسرعة قياسية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية إتاحة الفرصة للاطلاع على الخدمات والبرامج المستخدمة بالوزارة.

مشاركة إدارة المرور في الاحتفالات الوطنية
مشاركة إدارة المرور في الاحتفالات الوطنية

العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:20 ص

      يعطيكم العافية

      منور أبو سارة الله يحفظك يا خوي

    • زائر 1 | 2:18 ص

      v

      اليس المفروض ان يكون طاقم الدفاع المدنة على تأهب !!
      هل من الآمن او من المهنية وضع الاطفال وحدهم خلف مقود السيارة؟

اقرأ ايضاً