العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

وفد خليجي يزور تنزانيا وجزر القُمُر للبحث عن فرص استثمارية

يزور وفد خليجي برئاسة رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون، خليل الخنجي كلاً من العاصمة التنزانية (دار السلام) وعاصمة جزر القُمُر (ماروني)، للاطلاع واكتشاف الفرص والإمكانات الاستثمارية في الدولتين، ومدى إتاحة الفرصة للقطاع الخاص الخليجي الاستفادة من هذه الفرص والإمكانات لفتح أسواق جديدة في القارة الإفريقية، بعد تجارب ناجحة في إثيوبيا وأوغندا اللتين شهدتا زيارات ممثلة خلال العام 2013، نتجت عن التعرف على الفرص الاستثمارية في الدول الإفريقية.

وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على الفرص والإمكانات الاستثمارية في الدولتين إضافة إلى المشاريع المشتركة التي يمكن بحثها أثناء المباحثات بين أصحاب الأعمال الخليجيين ونظرائهم من تنزانيا وجزر القُمُر، إلى جانب الزيارات الميدانية إلى الجزر المختلفة في جزر القُمُر. ووجهت الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الدعوة إلى المستثمرين الخليجيين للمشاركة في الزيارة للتعرف عن قرب على المناخ الاستثماري في تنزانيا وجزر القُمُر، والالتقاء بنظرائهم من المستثمرين في الدولتين.

وقال رئيس اتحاد غرف ول مجلس التعاون الخليجي، خليل الخنجي، إن هذه الزيارة تأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد لفتح أسواق جديدة أمام المستثمرين الخليجيين في عدد من المجالات الاقتصادية التي تتمتع بها القارة الإفريقية.

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً