العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

الموارد البشرية بـ «أسري» تودع توراني

في احتفال كبير شارك فيه عمال إدارة الموارد البشرية والتطوير بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) تم خلاله توديع رئيس قسم خدمات رعاية الموظفين الذي التحق بالشركة في الأول من مارس/ آذار من العام 1976 بوظيفة كهربائي وتنقل في العديد من الوظائف حتى التحق بالدائرة إلى حين تقاعده بوظيفة رئيس قسم.

وبمناسبة تقاعده بعد نحو 35 عاماً أقامت الدائرة حفلاً برعاية وحضور مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير، الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة، وبحضور عدد كبير من موظفي الإدارة ومن من مختلف أقسام الشركة حيث قام الشيخ دعيج بتكريم توراني، كما قام موظفو الدائرة بتقديم هدية إلى زميلهم المتقاعد.

وخلال الحفل أشاد مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بعطاء توراني الذي بتفانيه وتواصله وعمله بشكل جماعي أثبت قدرات موظفي الشركة على العطاء الدائم.

من جهته، أعرب رئيس نقابة عمال «أسري» عبدالواحد النجار عن شكره وتقديره لعطاء توراني طوال سنوات خدمته بالشركة حيث كان مثالاً للشرف والأمانة.

من جهته أعرب المتقاعد حسين منصور توراني عن شكره وتقديره لكل من شارك في الاحتفال التوديعي، كما قدم شكره إلى جميع عمال وموظفي الشركة على تعاونهم معه طيلة سنوات خدمته في الشركة خاصّاً بالذكر موظفي الدائرة.

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً