العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

جامعة البحرين تكرم أكثر من 300 امرأة منتسبة إليها

حيَّا رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي المرأة البحرينية، بوصفها «عطاء لا ينضب في العمل وفي كل أدوراها الملقاة على عاتقها، ورافداً غنياً يسهم في نمو المجتمع ورقيّه». واعتبر أن المرأة في جامعة البحرين تؤدي رسالة وطنية ومجتمعية في دوريها الأكاديمي والإداري.

وهنأ جناحي كل المنتسبات إلى الجامعة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، في حفل أقامه مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، لتكريم أكثر من 300 أكاديمية وموظفة إدارية في مقر الجامعة بالصخير، وذلك بحضور نائبة رئيس المجلس الأعلى للمرأة الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة، وقال «إن الجامعة تفخر بأن لديها قدرات وكفاءات وقيادات نسائية، تركت بصماتها على الصعيدين الأكاديمي والإداري، مؤكداً أن هذا التكريم هو لفتة إنسانية تعبر عن تقدير إدارة الجامعة للدور الكبير للمرأة في الجامعة منذ تأسيسها إلى يومنا هذا».

وبدورها، عبَّرت نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا بنت علي النعيمي، عن سعادتها بهذه المناسبة، وقالت في كلمة لها أثناء افتتاح الحفل «إن دور المرأة الأكاديمية والموظفة الإدارية في جامعة البحرين يعدُّ من الأدوار الرئيسة في السير بالعملية التعليمية، وهي جناح تحلق به الجامعة، نحو المستقبل المشرق». وأضافت النعيمي أن «مركز خدمة المجتمع يهدف من وراء هذا التكريم إلى تحقيق مبدأ التواصل مع شرائح المجتمع ولا سيما المرأة المضحية المخلصة في أداء واجبها».

وقد تسلَّمت المكرمات شهادات تقديرية، وهدايا رمزية من الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة، ورئيس الجامعة إبراهيم محمد جناحي، بحضور عدد من نواب الرئيس والعمداء.

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً