العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

«برونو» يعود أخيرا من رحلة ألمانيا وسط استقبال كبير

وصل إلى البلاد أمس الأول (الاثنين) نجم كرة السلة البحرينية محمد قربان «برونو» بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا استمرت لمدة 6 أشهر أجرى خلالها عملية الرباط الصليبي كما خضع لجلسات علاج طبيعية طيلة هذه الفترة.

وقد كان في استقباله لدى عودته إلى البلاد حشد كبير في مطار البحرين الدولي من زملائه لاعبي كرة السلة البحرينية وبعض مسئولي نادي المنامة وكذلك عدد من جماهير الأهلي ناديه السابق والمنامة ناديه الحالي.

كما قامت شركة ماي ايفنتس لتنظيم الاحتفالات والدعاية والإعلان لصاحبها مازن جميل شقيق لاعب الأهلي ميثم جميل بعمل بوستر خاص للاعب بمناسبة عودته للبلاد.

ومن المنتظر أن يستكمل اللاعب قربان مرحلة التقوية في البحرين تمهيدا لعودته الرسمية إلى الملاعب والتي لم تحدد بعد بانتظار حصوله على الضوء الأخضر بعد استكمال التقوية.

غير أنه من المؤكد عودة اللاعب قبل نهاية هذا الموسم ما سيعزز كثيرا من حظوظ سلة المنامة في الاحتفاظ بلقبي الدوري والكأس اللذين يحملهما الفريق.

الجدير بالذكر أن قربان كان قد انتقل إلى المنامة الموسم الماضي قادما من النادي الأهلي في صفقة قياسية في ذلك الوقت بلغت 70 ألف دينار للحصول على استغناء اللاعب.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً