العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

إعلامية اتحاد الكرة تقرّ الدورة العربية للصحافة في شهر مارس

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قرّرت اللجنة الاعلامية في الاتحاد البحريني لكرة القدم تحديد شهر مارس المقبل موعداً لاقامة الدورة العربية للصحافة الرياضية على أن يتم إعتماد الموعد الدقيق من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بهذا الشأن، وتشكيل فريق عمل خاص لانجاز المخاطبات الرسمية اللازمة والتواصل مع الجهات ذات العلاقة بشأن ترشيح ممثليها للمشاركة.

كان ذلك أبرز قرارات الاجتماع السابع للجنة والذي ترأسه عضو مجلس الادارة علي الباشا بحضور نائب الرئيس محمد قاسم والاعضاء فواز شمسان ومحمد المدوب ومحمد طوق، وتم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.

ورحب الباشا باعضاء اللجنة في بداية الاجتماع مشيداً بالجهود الكبيرة التي تجسدت خلال المرحلة الماضية، واطلع على التقرير الخاص بالدورة الدولية للمنسقين الاعلاميين التي أقيمت يومي 10 و 11 يناير الحالي، وحققت نجاحاً مرموقاً من خلال نوعية الطرح وعدد المشاركين بالدورة، بالاضافة إلى إعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

كما تقرّر خلال الاجتماع تنسيق موعد لمقابلة وزيرة الدولة لشئون الاعلام سميرة إبراهيم بن رجب من أجل زيادة التعاون المشترك بين اللجنة والوزارة، وتجسد ذلك من خلال رعاية الوزيرة لانشطة اللجنة وتحديداً برعاية الحفل الختامي لدورة فنون القوالب الصحافية وتحليل كرة القدم التي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي والدورة الدولية للمنسقين الاعلاميين التي أختتمت مؤخراً.

ووضعت اللجنة الاعلامية خطة متكاملة لانجاح بطولة كأس الملك هذا الموسم من ضمنها تشكيل فريق عمل لتجهيز كتيب خاص عن المسابقة يستعرض كافة التفاصيل الدقيقة للبطولة وتاريخها الكامل، على أن يتم توزيع النسخة النهائية في المباراة الختامية للمسابقة.

وقررت اللجنة العمل على إنجاز كتيب خاص عن التحكيم البحريني باللغتين العربية والانجليزية يتضمن أبرز المحطات التاريخية، ويصدر بمناسبة إختيار الطاقم الدولي المكون من نواف شكرالله وياسر تلفت وابراهيم سبت لإدارة مباريات نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في البرازيل شهر يونيو القادم، وفي إطار إبراز الانجاز التاريخي للتحكيم في البحرين.

وتم إعتماد السابع من فبراير المقبل موعداً لإقامة المخيم الصحراوي للاعلاميين الرياضيين ضمن نشاطات اللجنة للتواصل مع الزملاء من وسائل الاعلام باختلاف أنواعها، وتجهيز فقرات متكاملة في المخيم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً