العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

المرشد للسفريات راعياً فضياً لبطولة كأس الملك

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أبرم الاتحاد البحريني لكرة القدم إتفاقية رعاية مع شركة المرشد للسفريات لتنضم الاخيرة إلى قائمة الرعاة " الفضيين "، وذلك في إطار حشد الجهود التسويقية للمسابقة الكروية الأغلى وإخراجها بالصورة التي تليق بالاسم التي إرتبطت به، وضمن الجهود الرامية لتعزيز شراكة حيوية مع القطاع الخاص.

وشهد توقيع الاتفاقية من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم نائب الرئيس للشئون الفنية علي البوعينين ومن جانب شركة المرشد المدير التنفيذي للشركة صلاح محمد المرشد، بحضور عضوي مجلس الادارة عارف المناعي وعارف العباسي والامين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بالاضافة إلى مدير المبيعات في الشركة باسم خالد.

ورحب البوعينين بانضمام شركة المرشد للسفريات إلى قائمة الشركات الراعية لأغلى الكؤوس، مشيراً إلى دور الشركة الهام في تحقيق أهداف الخطة التسويقية التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم للبطولة، وأشاد بحرص " المرشد للسفريات " بالاهتمام في إنجاح المسابقة والعمل على تأسيس شراكة مع الاتحاد، حيث يحرص الاتحاد على تقدير دور القطاعين الحكومي والخاصفي هذا الشأن.

كما أعرب البوعينين عن تقديره لشركة المرشد، مؤكداً أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يسعى لإخراج النسخة الحالية من بطولة كأس جلالة الملك المفدى بأزهى صور التنظيم الرياضي وبطريقة مغايرة عن نسخ المواسم السابقة، ونوه إلى أهمية تعاون الشركات الخاصة مع برامج الاتحاد.

وقال نائب رئيس الاتحاد :" نعمل في إطار خطة واضحة المعالم من أجل تحقيق نجاح مرتقب للمسابقة هذا الموسم، ولذلك فإنّ العديد من الشركات التي تمثل شرياناً هاماً في القطاع الخاص أبدت رغبتها المبدئية في تقديم الرعاية، واليوم تفعّل شركة المرشد للسفريات الشراكة على أرض الواقع".

بدوره أكد المدير التنفيذي للشركة صلاح المرشد الحرص التام على المساهمة في إنجاح بطولة كأس الملك، إنطلاقاً من النهج المؤسسي للشركة في التعاون مع الجهات الرياضية ومن بينها الاتحاد البحريني لكرة القدم، معتبراً أن المساهمة في رعاية بطولة بحجم كأس جلالة الملك بمثابة فخر للجميع نظراً للاسم الكبير الذي تحمله البطولة على قلوب البحرينيين جميعاً.

وأضاف : " العلاقة المتميزة أيضاً مع اتحاد الكرة توفّر بيئة جيدة للتعاون المثمر بين الشركة والاتحاد، وهو ما سيتم العمل على تعزيزه مستقبلاً، إيماناً بالشراكة الحقيقة في رفعة وازدهار الرياضة البحرينية وتشريف المملكة ، وسنوفّر جميع أشكال الدعم من أجل إخراجالحدث بأزهى صورة، بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ".

وختم المرشد تصريحاته بالاشارة إلى ضرورة تعاون الشركات مع خطوات الاتحاد البحريني من أجل تحقيق النجاح المنشود للمسابقة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الاندية البحرينية المشاركة في البطولة، والتي توقع بأن تشهد منافسة كبيرة بينها هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً