العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

الجماهير البحرينية على موعد لمؤازرة الأحمر الآسيوية

مدينة عيسى – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

وجهت اللجنة التنفيذية بالبطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد الدعوة الى روابط التشجيع البحرينية، للوقوف مع منتخبنا الوطني لكرة اليد في مهمته الوطنية بالبطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد والتي تنطلق فعاليتها يوم السبت المقبل وتستمر حتى السادس من شهر فبراير 2014.

وأكدت اللجنة التنفيذية على الدور الكبير المناط بالجماهير البحرينية في دعم المنتخب والوقوف معه في تحقيق هدف التأهل الى نهائيات كأس العالم 2015، وما تلعبه من دور أساسي في رفع معنويات اللاعبين ومساندتهم بالشكل المطلوب في هذا الاستحقاق الآسيوي الكبير.

من جانبهم أبدى رؤساء روابط الأندية البحرينية استعداداتهم الكامل لتشجيع المنتخب، وتسخير كافة الإمكانيات المتعلقة بهذا الأمر، اذ يتوقع تواجد روابط أندية الأهلي، المحرق والرفاع والاتفاق والنجمة، والحد والشباب، وأم الحصم وبقية جماهير الأندية البحرينية في جميع مباريات المنتخب من خلال حرصهم الكبير استجابة لهذه المهمة الوطنية.

ومن المنتظر أن يتم التنسيق فيما بين الروابط لتوحيد أدائها داخل صالة مدينة خليفة الرياضية، وبالصورة التي تساهم في مؤازرة الأحمر البحريني بالشكل الحقيقي والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في تحقيق النتائج المرجوة من المنتخب في هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً