العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

الحالة والشباب يبلغان دور الثمانية لكأس جلالة الملك

تأهل الحالة إلى دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً كاسحاً على مدينة عيسى بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلثاء (21 يناير/ كانون الثاني 2014) على ملعب النادي الأهلي ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.
وسيطر الحالة على مجريات اللعب أداءً ونتيجة، وكان المبادر بتسجيل هدف التقدم الأول عن طريق اللاعب عبدالله وحيد في الدقيقة (7)، قبل أن يسجل محترف مدينة عيسى النيجيري نيكولاس التعادل لفريقه في الدقيقة (13)، لكن الحالة عاد ليسجل هدف التقدم الثاني بإمضاء عبدالله وحيد نفسه بالدقيقة (30) لينهي الشوط الأول لصالح فريقه بنتيجة 2/1.
وفي الشوط الثاني واصل الحالة تقديم عروضه المتميزة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث بتوقيع اللاعب يوسف زويد في الدقيقة (66)، تبعه هدف رابع لعبدالله وحيد (هاتريك) في الدقيقة (70)، ثم هدف خامس عن طريق البديل حمد عياش في الدقيقة (87) لتنتهي المباراة بنتيجة 5/1 عن جدارة واستحقاق في ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.
وبهذه النتيجة فإن الحالة سيلتقي بدور الثمانية مع الفائز من مواجهة المالكية وسترة.
وفي المواجهة الثانية التي أقيمت على ستاد البحرين الوطني استطاع الشباب أن يتغلب على الاتفاق بخمسة أهداف نظيفة ليتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة.
ولم يتمكن الشباب من هز شباك الاتفاق بالشوط الأول في ظل التكتل الدفاعي لهذا الأخير أمام مرماه، إلا أن (الماروني) ظهر بشكل مغاير في الشوط الثاني واستطاع أن ينهي المباراة في أول 8 دقائق حين سجل الهدف الأول بالدقيقة الأولى بمساعدة مدافع الاتفاق سيدعلي موسى الذي أدخل الكرة في مرماه، فيما جاء الهدف الثاني بأقدام اللاعب أيمن عبدالرسول في الدقيقة (53)، فيما تناوب على تسجيل باقي الأهداف الثلاثة علي حسن سعيد (86)، بيتران بالدقيقة (90) عن طريق ركلة جزاء، وأخيراً سجل الهدف الخامس محمود العجيمي (92).
وسيلتقي الشباب في دور الثمانية مع الفائز من مواجهة المنامة والبحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً