العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

«زين البحرين» تطلق خدمة الناطق الآلي باللغة الهندية

أطلقت زين البحرين لفتة تعبر عن مدى اهتمامها بمختلف الجنسيات من خلال مركز خدمة الزبائن وذلك بتقديم خيار التحدث باللغة الهندية عن طريق خدمة الناطق الآلي التفاعلية وخدمات مراكز الاتصال الأخرى لدى الشركة.

وأوضح المدير التنفيذي لإدارة مبيعات وخدمات المستهلكين، هيثم الصبّاح، أن خيار استعمال اللغة الجديدة قد تم إطلاقه بعد توظيف وتدريب فريق موظفي مركز خدمة الزبائن المتخصصين بهذه اللغة الذين يشعرون بالسهولة عند التحدث باللغة الهندية.

وأضاف هيثم الصبّاح قائلا: «نحن حريصون على أن نقدم لزبائن زين البحرين خدمة لن تستجيب فقط لمتطلباتهم التقنية ولكنها أيضا خدمة ستجعل من عملية الاتصال بيننا وبينهم عملية ودية وتفاعلية في نفس الوقت. فيمكن للزبائن الآن طلب رقم 107 للحصول على المساعدة واختيار خيار اللغة الهندية من قائمة الناطق الآلي التفاعلي أو توصيلهم بموظفي مركز الاتصال الذين يمكنهم الرد على استفساراتهم باللغة الهندية».

وأشار قائلا أن زين البحرين تدرك مدى الثراء اللغوي لشعوب شبه القارة الهندية ويعتبر إطلاق الخدمة باللغة الهندية ما هو سوى بداية لبرنامج طموح لتوظيف وتدريب الموظفين الذين يمكنهم التفاعل مع الزبائن بلغات أخرى أيضا.

واختتم حديثه قائلا: «تؤمن زين البحرين أن هذه الخطوات المهمة في العمل تعد تجسيدا لقيم الشركة وهي القلب، التألق والانتماء وهي القيم التي ندعو إليها ونشجعها في التعامل مع الزبائن، مما يساعد على الارتقاء بمستويات الخدمة وإيجاد إحساس الوحدة ما بين الجميع».

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً