العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

«البحرين الوطني» يتبرع بـ 20 ألف دينار لـ«دار المسنين»

قدم بنك البحرين الوطني تبرعا لدار بنك البحرين الوطني للمسنين. فقد قام مساعد المدير العام التنفيذي لمجموعة الشئون الادارية والمالية خالد جمعة بتسليم شيك التبرع بمبلغ 20 ألف دينار بحريني إلى الوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بوزارة التنمية الاجتماعية بدرية الجيب، وذلك في اطار برنامج البنك للهبات والتبرعات للعام 2009.

وأعربت الجيب عن تقديرها للقائمين على بنك البحرين الوطني على الدعم «الذي يسهم بشكل فعال في انجاز العديد من البرامج والاعمال التي تقوم بها دار بنك البحرين الوطني للمسنين، ما يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الانسانية لخدمة المنتسبين لها».

كما أعربت عن اعتزازها بمبادرات بنك البحرين الوطني ودعمه لجميع الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين، ما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي.

وقد نقلت الجيب تحياتها وتحيات أعضاء الدار لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة عبدالرزاق القاسم.

من جهته، أكد جمعة أن البنك مستمر في تنفيذ برنامج الهبات والتبرعات الذي بدأ العمل به منذ العام 1980. وأضاف قائلا «إن بنك البحرين الوطني يقوم، من خلال هذا البرنامج، بدعم المؤسسات والجمعيات المختلفة التي تقدم مساهمات مهمة وفعالة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية في مملكة البحرين».

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً