العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

غداً إعلان المنامة عاصمة رواد الأعمال والإبداع للعام 2014

ينظم المركز العربي الدولي لريادة الأعمال والاستثمار التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في البحرين بالتعاون مع منتدى الفكر العربي – الاردن ومركز الأمم المتحدة للإعلام تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وبحضور وزيرة الدولة لشؤون الإعلام سميرة ابراهيم رجب مؤتمراً صحفياً لإعلان "المنامة عاصمة رواد الأعمال و الإبداع للعام 2014" غداً الأربعاء (12 فبراير / شباط 2014).

من جانبه، أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن المنامة تضع اليوم أولى بصماتها على خارطة ريادة الأعمال والاستثمار ومسألة اختيارها جاء نتيجة لما تتمتع به مملكة البحرين من سمعة مرموقة سواء على المستويين الإقليمي والدولي".

وأوضح أن اتخاذ حكومة مملكة البحرين العديد من المبادرات لدعم رواد الأعمال في سوق العمل الى جانب استحداثها جملة من السياسات والأنظمة والاستراتيجيات بوأها بكل استحقاق لنيل هذا اللقب والذي بدوره يعزز من سمعة البحرين اقتصاديا باعتبارها قبلة استثمارية ومركزاً مالياً للمئات من الشركات العالمية والاقليمية التي تستفيد من التسهيلات المقدمة لها.

وقال المحافظ "إن ريادة الأعمال تعتبر شريان الحياة في أي اقتصاد، وما الجهود الحثيثة التي اتخذتها مملكة البحرين في تحقيق ذلك يتماشى مع رؤيتها الاقتصادية 2030 التي تطمح إلى تقوية نظام ريادة الأعمال من خلال إقامتها لجملة من المشاريع ذات التأثير المباشر على المجتمع والقادرة على الاستمرار و التنافس والتطور وخلق جيل جديد من المؤسسات طويلة الأمد مما يحقق في نهاية الطاف سعي الحكومة الى توفير الوظائف وصولاً حتى تطوير النشاط الاقتصادي وتحقيق الاستقرار الاجتماعي و بناء اقتصاد مبني على المعرفة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:06 ص

      بنت عليوي

      أقول أني بعد

    • زائر 2 | 6:53 ص

      تجنيس مدير الامم المتحدة للتنمية الصناعية

      الامم المتحدة للتنمية الصناعية تشتغل علاقات عامة وتقرب للمسؤولين بعد ان تم تجنيس مديرها في البحرين. لذلك اصبح يرعى بطولات كمال الأجسام وغيره اي شيء فيه بروز إعلامي على حساب المشاريع الحقيقية في التنمية الصناعية

    • زائر 1 | 6:46 ص

      زائر

      المنامه عاصمة الفقر والديون فقط

اقرأ ايضاً