العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

السجن للص نام في منزل حاول سرقته

قضت محكمة بريطانية بسجن لص في الثانية والعشرين من العمر، لمدة 18 شهراً، نام في منزل حاول سرقته، وعثرت عليه صاحبته في سريرها وهو يشخر.

وقالت صحيفة (ديلي اكسبريس)، اليوم الثلثاء ( 11 فبراير / شباط 2014 )، إن مالكة المنزل فوجئت برؤية اللص، فرانكي فلانيغن، في منزلها بمدينة ليدز وهو يغط في نوم عميق وبشكل منحها الوقت الكافي لاستدعاء الشرطة، والتي قامت باعتقاله.

وأضافت أن "اللص التعيس" اعترف أمام محكمة التاج بمدينة ليدز بجرم السطو، واستمعت إلى أنه حطّم نافذة منزل ضحيته وسرق جهاز تلفزيون وحاسوباً محمولاً وجهاز (إكس بوكس) للألعاب الإلكترونية، ووضعها في صندوق قبل أن يغلبه النعاس وينام في سرير الضحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الضحية عادت إلى منزلها مساءً فوجدت إحدى نوافذه محطّمة وبعض ممتلكاتها مفقودة، وعثرت على اللص نائماً في سريرها واتصلت بالشرطة التي اعتقلته فوراً.

واستمعت محكمة التاج بمدينة ليدز أيضاً إلى أن فلانيغن أُدين من قبل بارتكاب جرائم خيانة الأمانة لكنه لم يرتكب السطو أبداً.

من جهة أخرى، تبحث الشرطة البريطانية عن لص آخر تسلل إلى شقة بمدينة مانشستر حيث غلبه النعاس فنام على أريكة ضحيته، قبل أن يلوذ بالفرار لاحقاً ويسرق هاتفه المحمول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً