العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

«المرصد»: نتمنى وجوداً دائماً لمفوضية حقوق الإنسان في البحرين

المرصد مجتمعاً بوفد المفوضية
المرصد مجتمعاً بوفد المفوضية

أعرب مرصد البحرين لحقوق الإنسان عن ترحيبه بوفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان، معرباً عن تمنيات الشعب البحريني وجوداً دائماً للمفوضية السامية لحقوق الإنسان في البحرين، مؤكداً استعداد منظمات المجتمع المدني للمساهمة بصور مختلفة في إنجاح عمل الوفد.

جاء ذلك لدى استقبال مرصد البحرين لحقوق الإنسان وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان يوم أمس الخميس (20 فبراير/ شباط 2014) في مقر جمعية البحرين للشفافية، وقد ضم وفد المرصد ممثلين لأربع عشرة جمعية من جمعيات المجتمع المدني المستقلة.

وعرض رئيس الوفد رئيس قسم الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان فرج فنيش، خلال اللقاء، مهام الوفد وتطلعاته.


«مرصد حقوق الإنسان» يؤكد الاستعداد لإنجاح مهمة وفد المفوضية في البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية

أعرب مرصد البحرين لحقوق الإنسان عن ترحيبه بوفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان، معرباً عن تمنيات الشعب البحريني وجوداً دائماً للمفوضية السامية لحقوق الإنسان في البحرين، مؤكداً استعداد منظمات المجتمع المدني للمساهمة بصور مختلفة في إنجاح عمل الوفد

جاء ذلك لدى استقبال مرصد البحرين لحقوق الإنسان وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان يوم أمس الخميس (20 فبراير/ شباط 2014) في مقر جمعية البحرين للشفافية، وقد ضم وفد الممرصد ممثلين لأربع عشرة جمعية من جمعيات المجتمع المدني المستقلة.

وعرض رئيس الوفد رئيس قسم الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان فرج فنيش، خلال اللقاء، مهام الوفد وتطلعاته.

وقد رحب عضو المرصد ورئيس جمعية البحرين للشفافية عبدالنبي العكري بزيارة وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان، وأكد أن المفوضية السامية ليس مرحباً بها فحسب بل يتمنى الشعب البحريني وجوداً دائماً للمفوضية السامية لحقوق الإنسان، كما تمنى العكري للوفد طيب الإقامة والنجاح في المهمة، مؤكدا استعداد منظمات المجتمع المدني للمساهمة بصور مختلفة في إنجاح عمل الوفد.

من جانبه، رحب مسئول قسم الحريات الدينية في مرصد البحرين لحقوق الإنسان الشيخ ميثم السلمان بزيارة وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، معتبراً التعاون الشامل مع المفوضية في كل مهامها في البحرين من صميم أعمال وأجندة مرصد البحرين لحقوق الإنسان. داعياً جميع مؤسسة المجتمع المدني بما فيها الجمعيات الحقوقية إلى التعاون الجاد مع وفد المفوضية السامية، واعتبار زيارتها وعملها في البحرين تتويجاً للتواصل الإيجابي في ما بين المنظمات الحقوقية المستقلة ومؤسسات المجتمع المدني ويين الأمم المتحدة.

وأكد السلمان أن التعاون والتواصل مع الهيئات الدولية وخاصة الأمم المتحدة وأجهزتها المعنية بحقوق الإنسان، وخصوصاً المفوضية السامية لحقوق الإنسان سيسهم في كسب الخبرات وتطوير أداء المؤسسات الحقوقية لمزاولة عملها في الدفاع عن حقوق الإنسان، ورصد الانتهاكات وتوثيقها والتعاطي معها بحرفية وموضوعية وفق الميكانزمات والآليات الدولية.

العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:08 م

      اللهم احمي البحرين وشعبها

      البحرين دولة لها سيادة واذا وافقت على المفوضيه هذا ليعلم الجميع انها لاتخفي شيئ وتكشف كذب المعارضة

اقرأ ايضاً