العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

«مرافق النواب» توافق على إنشاء منفذ إضافي للبديع... و«الأشغال» تؤيد

أوصت لجنة المرافق العامة والبيئة بالموافقة على الاقتراح برغبة بشأن إيجاد منفذ للبديع إضافة إلى شارع البديع وشارع الجنبية، فيما أبدت وزارة الأشغال تأييدها للاقتراح برغبة، مشيرة إلى أنها «جهة تنفيذية تقوم بإنشاء وتطوير شبكة الطرق ضمن حرم الطرق التي يتم توفيرها في المخططات التي تضعها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني». وأكدت تأييدها لـ «فكرة توفير مدخل إضافي إلى المنطقة، وتعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية للبدء في تنفيذ مشروع يوفر مدخلين للمنطقة هما شارع (53) وشارع (57)». من جهة أخرى أوصت لجنة المرافق العامة والبيئة بالموافقة على الاقتراح برغبة بخصوص إعادة بناء مركز بريد المنامة، وأشارت وزارة المواصلات في مرئياتها إلى اللجنة إلى أنها أعدت مشروعاً لإعادة تأهيل مبنى بريد المنامة الذي يُعتبر من المباني الحكومية القديمة الواقعة في محيط منطقة باب البحرين التراثية، حيث تم الاتفاق مع وزارة الثقافة باعتبارها الجهة المسئولة عن الحفاظ على المواقع التراثية والمباني القديمة بشكل خاص، على أن تتم إعادة تأهيل المبنى من حيث الصيانة، والبنية التحتية، والتصميم بالشكل الذي يحافظ على الواجهة التراثية الخارجية لمبنى البريد.

العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:04 م

      نريد حل

      نبغي حل لشارع الجنبية خاصة من الصبح يعني هالكوبري تخطيطة كلش قديم والزحمة فيه لا تطاق. يعني الصبح شارع الجنبية والهايوي وشارع الجسرة واللي رادين من صوب التأمين كلهم يلتقون فوق هالكوبري والزحمة لا تطاق لوعة جبد. يعني حتى لو واحد يبي يطلع من صوب سار على شارع الهايوي لازم يرد على الكوبري ويرد ينزل الهايوي سوو مخرج يطلع سيدة على الهايوي. واللي جايين من صوب بتلكو يبون يروحون على الهيوي لازم يوصل للإشارة بعدين يلف يمين ليش ما تسوون طريق جانبي سيده يطلع على الهايوي بدون التوقف عند الاشارة. وغيره وغيره

    • زائر 2 | 2:41 ص

      العزيز

      يرحم والديكم شوفوا حل لقرية بوري المنسية الصراحة الله يساعد أهاليها منفذ واحد على عالي والثاني على دوار بوري ويضرب بالهاي واي مثل غذاري تسقي البعيد وتخلي القريب المفروض يكون مدخل ومخرج لهم من الهاي واي .

اقرأ ايضاً