العدد 4194 - السبت 01 مارس 2014م الموافق 29 ربيع الثاني 1435هـ

وزير الداخلية يستقبل أسرة الطالب النشابة ويؤكد الحرص على أمن وسلامة كل بحريني

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الأحد (2 مارس / آذار 2014)، وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ، أسرة الطالب علي أحمد النشابة والذي تمكن فريق الشرطة البحرينية بالتعاون مع أجهزة الأمن الماليزية من تحريره، بعد اختطافه في ماليزيا.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بأسرة الطالب، وهنأهم على عودة ابنهم سالما إلى أرض الوطن، مؤكدا أن القيادة الحكيمة، تولي أهمية كبيرة لأمن وسلامة كل مواطن بحريني، سواء في داخل البحرين أو خارجها، ومن هذا المنطلق كان تحرك وزارة الداخلية لتحرير الطالب من محتجزيه بأسرع وقت ممكن وبما يحفظ سلامته.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود الاحترافية التي قام بها الفريق الأمني من خلال التعاون والتنسيق على مدار الساعة مع أجهزة الأمن في ماليزيا، منوها إلى أن هذا النجاح، يشكل قيمة مضافة للأداء الأمني البحريني ويعكس مستوى التطور في الأداء الذي وصلت إليه شرطة البحرين.

من جانبهم، أعربت أسرة الطالب عن خالص شكرهم وامتنانهم لجهود وزارة الداخلية، مثمنين عاليا اهتمام الوزير بالقضية وتوجيهاته بسرعة العمل على إطلاق سراح ابنهم، كما أكدت الأسرة أن عودة ابنهم سالما لأرض الوطن يجسد حرص واهتمام القيادة برعاية أبناء البحرين وتأمين سلامتهم داخل المملكة وخارجها.

حضر اللقاء أعضاء الفريق الأمني البحريني الذي شارك في جهود الإفراج عن الطالب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:34 ص

      ولد الحد

      الشكر والعرفان لوزارة الداخليه بما تقوم به من مهام مشرفه للوطن والمواطن .. وانا باسمي ونيابة عن المواطنيين الشرفاء نشكر وزارة الداخليه وعلى رئسهم وزير الداخليه بالجهود المبذوله من قبلهم لاجل راحة وسلامه المواطنين

    • زائر 2 | 3:51 ص

      شكرا لكم،،، قيمة مضافة

      نشكر الداخلية على ايلائها (أهمية كبيرة) لأمن وسلامة (كل) مواطن (بحريني) و (القيمة المضافة) للأداء (الأمني) البحريني ومستوى (التطور) الذي وصلت إليه الشرطة في البحرين.
      أي نشكركم،،، وش فيكم مستغربين؟!

    • زائر 1 | 3:51 ص

      يالله يا وزير الداخلية أطلق سراح الأطفال

      خلهم يرجعون مدارسهم فيهم كثير اعتقلوا عند نقاط التفتيش بلا سبب ومحمد الجلابي مثالا حرام يخسر دراسته هادئ ومتفوق من مدرسة المعارف الخاصة وفي آخر سنة دراسية وياما في السجن مظاليم

    • زائر 5 زائر 1 | 12:07 م

      مدرسة خاصه

      وش يبغي من مطالب
      المعارف مو رخيصه بعد
      يعنى اهله ماشاء الله
      عموما
      حرام السجن في اي واحد مضلوووم ايل كان وضعه ومدهبه
      الله يفرج عنه

اقرأ ايضاً