العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

أمانة النواب تدشن فيلم الأطفال البرلماني التعليمي

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

بحضور رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني وعدد من النواب وعدد من الوفود الطلابية من مختلف محافظات مملكة البحرين، دشنت الأمانة العامة لمجلس النواب مؤخرا الفيلم البرلماني التعليمي (صالح وأمل في مجلس النواب)، وذلك ضمن البرامج والفعاليات التي تقدمها الأمانة العامة للجمهور بهدف نشر الثقافة البرلمانية والتوعية بعمل ومهام مجلس النواب.

والفيلم التعريفي مخصص للأطفال والناشئة، وتم إعداده بتقنية ثلاثية الأبعاد في قالب مشوق وممتع ومناسب وهو معد باللغتين العربية والانجليزية، ومتوفر على موقع المجلس www.nuwab.bh وعبر قناة المجلس في موقع يوتيوب bharliament، كما سيتم توزيع نسخة من الفيلم على الوفود الزائرة للمجلس من الاطفال والناشئة وطلاب المدارس، بالإضافة إلى عرضه على شاشة تلفزيون البحرين.

ومن المقرر أن يتم عرض حلقة خاصة عن تدشين الفيلم بالتعاون مع هيئة اذاعة وتلفزيون البحرين عبر برنامج PLAY للأطفال، والذي تعده وتقدمه الاعلامية ميرفت ابراهيم، ويخرجه نزار عبدالله . وذلك يوم غداً الخميس (13 مارس / آذار 2014) بعد نشرة الساعة الثالثة عصرا.

ويحكي الفيلم قصة زيارة البرلماني الصغير (صالح) وشقيقته (أمل) إلى مجلس النواب حيث يأخذ صالح شقيقته في جولة تعريفية بمرافق المجلس ويعرفها على عمل المجلس ومهامه واللجان وطريقة الترشح والانتخاب، بالإضافة الى العديد من المعلومات البرلمانية المبسطة. وتنتهي الزيارة باختبار صالح لمعلومات المشاهدين البرلمانية عبر اختبار بسيط بطريقة مشجعة وممتعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً