العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

وزير العمل يبحث مع السفير المصري تبادل الخبرات والتجارب الناجحة في البلدين

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان بسفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد، وذلك اليوم الأربعاء (12 مارس / آذار 2014) في مكتبه بمبنى الوزارة.

وخلال اللقاء نوه الوزير بالجهود التي يقوم بها السفير في توطيد العلاقات الثنائية بين البحرين ومصر في مختلف المجالات، حيث تم بحث تعزيز هذه العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وسبل الارتقاء بها لتحقيق تطلعات قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين، وتطوير آليات التعاون في المجالات العمالية وتنسيق المواقف في المشاركات والمؤتمرات الاقليمية والدولية.

وقد استعرض حميدان جهود وزارة العمل وأبرز البرامج والمشاريع التي تنفذها في مجالي تأهيل وتنمية القوى العاملة الوطنية وإدماجها في سوق العمل، فضلاً عن التشريعات والقوانين العمالية التي تحفظ حقوق العمالة الوطنية والوافدة على السواء.

من جانبه أشاد السفير بما توليه مملكة البحرين من حرص على تطوير علاقات التعاون مع جمهورية مصر العربية، منوهاً بالدعم الذي تقدمه مختلف الأجهزة الرسمية للجالية المصرية في البحرين، مشيداً بحكمة قيادة مملكة البحرين وتميزها في معالجة مختلف المسائل المثارة في المحافل العربية والدولية بكل كفاءة واقتدار.

وفي ختام اللقاء أعرب الجانبان عن رغبتهما في الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في البلدين، وخاصة في ما يتعلق بالتعاون الفني والمهني بما يعود بالفائدة والنفع على تطوير أسواق العمل وتنمية القوى العاملة في البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:36 ص

      اكثروا

      اكثروا من جلب المصريين واكثروا من اعتقالات المواطنين بلد الامان المشتكى لله

    • زائر 2 | 10:21 ص

      يا وزير العمل

      وشلك بالبحر واهواله ورزق الله على السيف ،عندك بحر ويش قده عاطلين من بلدك وعندهم من الخبرات والتأهيلات لاتستفيد ولانبي نستفيد وظف اهل بلدك اول مانبي خبرات الغير

    • زائر 1 | 10:07 ص

      راحت علينا

      افلوسنا طارت وحنا قاصرين..

اقرأ ايضاً