العدد 4229 - السبت 05 أبريل 2014م الموافق 05 جمادى الآخرة 1435هـ

جدية وحماس في تدريبات أبيض الشباب قبل دورة العين الودية

دبي – اتحاد الأمارات العربية المتحدة 

تحديث: 12 مايو 2017

يجرى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (ب) مواليد 97 حصة تدريبية مساء غدا (الاثنين) على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بدبي ضمن معسكره الداخلي استعداداً للمشاركة في الدورة الودية المقرر إقامتها في مدينة العين خلال الفترة من (11 – 20) ابريل الحالي.

وكان المنتخب اجري مرانا عصر أمس الأول على ملعب ذياب عوانه بإشراف بدر صالح مدرب المنتخب ظهر فيه اللاعبون بروح معنوية عالية.

وقسم المدرب اللاعبين لمجموعتين ازرق واخضر تدربتا في وسط الملعب على الاستلام والتمرير بجانب تبادل الخانات في حالتي الهجوم بالإضافة إلى الارتداد السريع في حالة فقدان الكرة, فيما خضع ثنائي الحراسة محمد حسين وغيث حسين لتدريبات متنوعة بواسطة سمير شاكر مدرب الحراس.

واختتم المران بمباراة داخلية بين الأزرق والأخضر, وأوقف المدرب بدر ومساعده خالد داحس المباراة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون, فيما حرص سمير شاكر مدرب الحراس على توجيه الحارسين طوال زمن المباراة, وطالبهم بتنفيذ ما تدربوا عليه خلال الأيام الماضية.

وخضع المهاجم علي خالد لجلسة علاج طبيعي بعد أن شكا من بعض الآلام, فيما واصل عبد الرحمن لشكري تنفيذ برنامجه العلاجي للاستشفاء من الم العضلة, ومن المنتظر أن يكون الثنائي جاهزآ للمشاركة في المباراة الودية.

وسيختتم المعسكر التدريبي غداً (الثلاثاء) بمباراة ودية أمام فريق شباب عجمان ستقام على ملعب ذياب عوانه, وعقب المباراة سيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يتجمعوا في الساعة الرابعة من عصر يوم (الجمعة) المقبلة بفندق رحاب روتانا بمدينة العين لبداية مشوارهم في الدورة الدولية التي ينظمها نادي العين.

ويهدف الجهاز الفني لمنتخبنا لتحضير اللاعبين بصورة مميزة من خلال المعسكر الحالي والمشاركة في الدورة الودية بمدينة العين منتصف الشهر الحالي بجانب الدورة الدولية بسلوفاكيا المزمع إقامتها نهاية الشهر, وينتظر ابيض الشباب مهمة آسيوية في سباق التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب تحت (19 سنة) المقرر إقامتها العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً