العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

ولي العهد: برنامج المنح الدراسية العالمية استثمار حقيقي للطاقات الشبابية

سمو ولي العهد لدى استقباله الطلبة الجدد الذين جرى اختيارهم لمنح برنامج سموه للعام 2014
سمو ولي العهد لدى استقباله الطلبة الجدد الذين جرى اختيارهم لمنح برنامج سموه للعام 2014

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن برنامج المنح الدراسية العالمية سيواصل رسالته وأهدافه النبيلة في احتضان وتبني نخبة من الشباب البحريني المتفوق الذي يعد وجوده ضمن هذا البرنامج استثماراً حقيقياً للطاقات الشبابية وإعدادها للمستقبل وخدمة التوجهات التنموية التي يرعاها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع أمس (الأربعاء) بالطلبة الجدد الذين جرى اختيارهم لمنح البرنامج للعام 2014 من مختلف مدارس البحرين الحكومية والخاصة، والذين يشكلون الدفعة الخامسة عشرة من دفعات البرنامج. وهنأ سموه الطلبة على اجتيازهم لمتطلبات هذا البرنامج، وأعرب سموه سعادته بلقائهم، وأشاد سموه بمستوياتهم المتميزة واستحقاقهم لهذه البعثات بجهودهم ومثابرتهم في اغتنام فرصة الانضمام إلى دفعات برنامج المنح الدراسية العالمية . وقال سموه إن طلبة هذا البرنامج استطاعوا أن يكرسوا في الجامعات التي يدرسون فيها ومجتمعاتها صورة للشباب البحريني المثابر الطموح وخير سفراء في تمثيلهم للمجتمع البحريني. وحث سموه الطلبة الجدد على الحفاظ على قيم المجتمع البحريني التي تشكل الهوية والانتماء للوطن وخدمته.

ووجه سموه شكره وتقديره لأولياء أمور الطلبة. وأكد سموه أن لأولياء الأمور الدور البارز في تهيئة أبنائهم وتشجيعهم لتحقيق طموحاتهم، وهم بذلك يساهمون بدور وافر في صناعة المستقبل لمملكة البحرين باعتبار الإنسان البحريني هو الثروة الحقيقية ومحور التنمية.

وأعرب سموه عن اعتزازه بدعم المؤسسات الوطنية والشركات الكبرى وأصدقاء البرنامج ومشاركتهم في تحقيق أهداف البرنامج الطموحة والكبيرة وأثنى على الجهود التي تقوم بها إدارة البرنامج في متابعة الطلبة وتوثيق التعاون مع أعرق الجامعات البريطانية والأميركية. متمنياً سموه للطلبة الفائزين ببعثات البرنامج كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الجامعية المقبلة.

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً