العدد 4245 - الإثنين 21 أبريل 2014م الموافق 21 جمادى الآخرة 1435هـ

عبدالحسين ميرزا يناقش سير عمل محطة الدور مع كبار مسئوليها

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه الرئيس التنفيذي لمحطة الدور للطاقة والمياه بمملكة البحرين Malcolm Wrigley، والذي قدم للوزير وفداً من كبار المسئولين في شركة GDF Suez يتقدمهم الرئيس الاقليمي للعمليات Lucas Hautvast، ومدير عام الموارد المالية Manuel Colcombet ، وذلك بمناسبة تعيينهما في المناصب الجديدة من قبل شركة GDF Suez والتي تمتلك نسبة 45% من أسهم شركة الدور للطاقة والمياه.

وناقش الوزير خلال هذا اللقاء مع المسئولين في شركة GDF Suez سير عمل محطة الدور المملوكة من القطاع الخاص من بعد افتتاحها في ابريل/نيسان من عام 2012 برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد، وبحضور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

من جانبهم أشاد المسئولون بالشركة بالتعاون القائم بين محطة الدور للطاقة والمياه وهيئة الكهرباء والماء، وأعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بالهيئة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وإسناد التوجيهات التي من شأنها تطوير العمل بالمحطة.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع خالد احمد بوراشد ومستشار الوزير للشئون الفنية والهندسية عبدالمجيد حبيب عبدالكريم ، ومدير ادارة التخطيط والدراسات بالانابة عبدالحسين ابراهيم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً