العدد 4245 - الإثنين 21 أبريل 2014م الموافق 21 جمادى الآخرة 1435هـ

"الزراعة" تعلن عن إطلاق النسخة الأولى من سوق الصيادين الشهر المقبل

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت الزراعة والثروة البحرية عن إطلاق سوق مخصص للصيادين البحرينيين للمرة الأولى في البحرين ابتداء من يوم 10 مايو/ آيار المقبل ويمتد على مدار أربعة أسابيع، ومن المقرر أن يشهد السوق منظومة تسويقية حديثة تعمل على تحقيق رواجا للأسماك البحرينية بمختلف أنواعها وسوف يكون العمل بالسوق على فترتين الأولى تشمل عملية بيع الأسماك للمستهلكين بدءا من 8 صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، والثانية مشاركة عدة مطاعم لتقديم الواجبات البحرية للزائرين بداء من 12 إلى 4 عصرا.

الجدير بالذكر إن فعاليات سوق المزارعين تختتم بعد عشرة أيام بعد أن امتدت إلى 32 أسبوع بحديقة البديع المخصصة لعرض المنتجات المحلية.

وضم سوق المزارعين 30 مزارع بحريني قاموا بعرض منتجاتهم الزراعية من الخضروات في احتفالية تسويقية وطنية نظمتها الزراعة والثروة البحرية تماشيا مع المبادرة الوطنية لرئيسة المجلس الأعلى للمرأة لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وقد استطاع سوق المزارعين في نسخته الثانية المساهمة في النهوض بالواقع الزراعي عبر دعم الإنتاج الوطني وتوفير منتج محلى بأيدي بحرينية قادرة على منافسة المنتجات الواردة من خارج المملكة، مما انعكس بالإيجاب على ارتفاع نسبة مبيعات المزارعين البحرينيين بشكل كبير عبر الإقبال الغير مسبوق من الرواد للتسابق على شراء المنتجات الزراعية من الخضروات عالية الجودة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً