العدد 4245 - الإثنين 21 أبريل 2014م الموافق 21 جمادى الآخرة 1435هـ

الملك يتسلم دعوة لحضور الدورة السنوية الثالثة عشر لمنتدى الإعلام العربي في دبي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تتضمن دعوة جلالة الملك لحضور الدورة السنوية الثالثة عشره لمنتدى الإعلام العربي التي سوف تعقد في مدينة دبي خلال شهر مايو/ آيار المقبل.

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين محمد سلطان سيف السويدي خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الثلثاء (22 أبريل/ نيسان 2014).

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره بأخيه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه الدعوة الكريمة معرباً عن اعتزازه بما تشهده العلاقات البحرينية الإماراتية من تطور مستمر في مختلف المجالات .

كما نوه جلالته بالتنسيق والتعاون المشترك القائم بين البلدين تحقيقا لكل ما فيه خير ومصلحة شعبيهما الشقيقين .

مشيدا جلالته بالدور الرائد الذي تضطلع به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بقيادة رئيس دولة الأمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائبة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دعم وتعزيز المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية ونصرة قضاياها العادلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً