العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

"الخيرية الملكية" توقع اتفاقية بناء أبراج استثمارية لصالح الأيتام والأرامل

وقع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد والرئيس التنفيذي لشركة سكاي لاين بشير الحق اتفاقية مشروع إنشاء الأبراج الاستثمارية للمؤسسة الخيرية الملكية، تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبهذه المناسبة رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خالص الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على اهتمام جلالته الدائم بتطوير عمل المؤسسة وتقديم مختلف الرعايات لجميع المستفيدين من خدمات المؤسسة حتى يحظى الجميع بحياة كريمة، مثمناً الدعم الكريم للحكومة بقيادة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وما تلقاه برامج المؤسسة على الصعيدين التنموي والإنساني من دعم كريم من قبل الشعب البحريني الكريم.

وأشار سموه إلى أن هذه المشاريع الخيرية والتنموية التي تعمل المؤسسة على تنفيذها، تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك لرفع المستوى المعيشي لأسر الخيرية الملكية ولجميع الفئات المحتاجة في المملكة وتنويع الموارد المالية للمؤسسة من خلال المشاريع الاستثمارية والتي تصب جميعها من أجل تحقيق هذا الهدف، إذ تعمل المؤسسة الخيرية الملكية على تنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم جميعها ذات الهدف .

ومن جانبه، تقدم الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم الكبير الذي تحظى به المؤسسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للأيتام والأرامل وجميع الفئات المستحقة في مملكتنا الغالية، وتفعيل المشروع الاستثماري الخيري من خلال إنشاء برجين استثماريين على الأرض العائدة لها بالقرب من غرفة تجارة وصناعة البحرين (بيت التجار) .

كما أوضح أن مشروع الأبراج الاستثمارية عبارة عن برجين استثماريين يتكون كل واحد منهما من 22 طابقا، يعود ريعه لصالح الأسر المكفولة من قبل المؤسسة.

والجدير بالذكر أن المؤسسة الخيرية الملكية تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية مثل مشروع مبنى الحد الخيري ومشروع الجسرة الاستثماري ومشروع رياض الأطفال النموذجية في جميع محافظات المملكة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً