العدد 4280 - الإثنين 26 مايو 2014م الموافق 27 رجب 1435هـ

«وكيل العمل» يترأس اجتماعاً ثلاثيّاً مع الإدارة والنقابة الجديدة بـ «ألبا»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 مايو 2014

ترأس وكيل وزارة العمل صباح الدوسري اجتماعاً ثلاثياً ضم ممثلين عن إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) وممثلي النقابة العمالية بالشركة، وذلك يوم الأحد الماضي بمكتبه بالوزارة.

وبحث الاجتماع سبل دعم وتطوير التعاون الإيجابي والمثمر بين النقابة والإدارة بما يحقق المزيد من النجاح والمكاسب للطرفين ويؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتعزيز مكانة الشركة كواحدة من أحد أهم المنشآت الوطنية الرائدة في مجال صناعة الألمنيوم إقليمياً ودولياً.

كما تم الاتفاق على الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات الثلاثية إسهاماً في تعزيز مبادئ الحوار الثلاثي، الأمر الذي ينعكس على تطوير أداء العاملين وتحقيق الأهداف المرسومة للشركة.

من جانبه، أشار ممثل إدارة شركة ألبا إلى استعداد الشركة للتعاون مع النقابة الجديدة، والسعي نحو تعزيز المكتسبات العمالية، مؤكداً أن مجلس الإدارة على استعداد لتذليل أية صعوبات تواجه العمال.

إلى ذلك، أبدى رئيس النقابة العمالية في شركة ألبا تطلعه إلى الدور الذي من المؤمل أن يقوم به رئيس مجلس الإدارة الجديد للشركة لدعم هذا التعاون وتشجيع بيئة العمل الصحية والمنتجة، لافتاً إلى عزم النقابة على بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير العمل النقابي بالشركة، والالتزام بقوانينها ولوائحها التنظيمية الداخلية والقوانين النافذة في مملكة البحرين.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الأنصاري، إلى جانب عدد من المسئولين في الوزارة.

العدد 4280 - الإثنين 26 مايو 2014م الموافق 27 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً