العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

القائد العام يطلع على جانب من تمرين «درع الوطن 6»

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح أمس (الثلثاء)، بزيارة تفقد فيها عدداً من مواقع تمرين «درع الوطن 6»، الذي تنفذه عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين بمشاركة القيادة المتقدمة لقوات درع الجزيرة المشتركة، وذلك في عدد من مناطق البحرين.

واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز عن أهداف ومراحل التمرين المختلفة والأسلحة والوحدات المشاركة فيه، بعدها تفقد عدداً من القيادات ومركز العمليات، حيث شاهد جانباً من مجريات التمرين، كما اطلع عن كثب على عمليات التمرين ووسائل القيادة والسيطرة.

وأكد أهمية الاستمرار في إقامة مثل هذه التمارين المهمة تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بهدف تحقيق الجهوزية العالية لمنتسبي قوة دفاع البحرين وتطوير أدائهم العسكري بشكل فعال، وصقل مهاراتهم لإكسابهم المزيد من الخبرات الميدانية العسكرية، التي تحققها هذه النوعية من التمارين، مشيداً برجال قوة دفاع البحرين الذين استطاعوا وبجدارة فائقة أن يؤكدوا على الدوام بأنهم بحق العين الساهرة والدرع المنيع الذي يحمي هذا الوطن العزيز. كما أكد أن التطوير والتحديث على كافة الأصعدة والمستويات ظلّ ولا يزال هو الباعث الأول والمنطلق الرئيسي في مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً