العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة تشكّل لجنة تكافؤ الفرص

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، التزام الأمانة العامة بالأهداف التي يسعى لتحقيقها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، والتي تعزز مكانة المرأة البحرينية وتمكينها في كافة المستويات.

واعتبر أن تشكيل لجنة تكافؤ الفرص بالأمانة العامة يمثل استكمالاً لجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تمكين المرأة وخلق بيئة عمل متوازنة تتيح فيها الفرص الوظيفية والتدريبية للجميع.

وتشكلت لجنة تكافؤ الفرص في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بقرار من الأمين العام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، برئاسة مدير إدارة الموارد والخدمات مروان فؤاد كمال، وعضوية كل من مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة راشد عبداللطيف الزياني، ورئيس قسم الموارد البشرية والخدمات الإدارية مريم عيسى عوض، والمستشار القانوني هديل أحمد إدريس.

وستباشر اللجنة مهام عملها خلال الأيام المقبلة، إذ ستقوم بأعداد التقارير الدورية والإحصائيات التي تساهم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة ركّزت على الدور الفاعل للمرأة، والتي تشكل شريحة كبيرة في المجتمع بهدف الارتقاء بمستواها الرياضي التنافسي الداخلي والخارجي للوصول إلى تحقيق الإنجازات الرياضية على جميع الأصعدة.

العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً