العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ

غرفة تجارة بحرينية - فرنسية سترى النور قبل نهاية هذا العام

ذكر رئيس النادي الفرنسي البحريني لإدارة الأعمال رودولف ميلكي أن مشروع إنشاء غرفة تجارة فرنسية - بحرينية سيرى النور قبل نهاية هذا العام (2014).

وقال ميلكي في تصريح لـ «الوسط «: «إن النادي الفرنسي البحريني يعمل لإدارة الأعمال بكل عزم لتقديم الدعم للسفارة الفرنسية لتأسيس غرفة تجارة فرنسية في البحرين، ومن المتوقع أن هذه الغرفة سترى النور قبل نهاية هذا العام «.

واعتبر رودولف أن إنشاء غرفة تجارة مشتركة بين البحرين وفرنسا سيؤدي إلى تعزيز وتطوير العلاقة الاقتصادية بين البلدين.

جاء ذلك في اللقاء الشهري الاقتصادي الذي ينظمه نادي الأعمال البحريني الفرنسي مساء أول أمس الأحد (8 يونيو/ حزيران 2014).

وعن نادي الأعمال البحريني الفرنسي، قال ميلكي إنه «أسس قبل أكثر من عشر سنوات حيث يصل عدد منتسبيه إلى ما يقارب 130 من أصحاب الأعمال من البحرينيين والفرنسيين المميزين في مجال أعمالهم، ويتمحور دور النادي في الترويج لفرنسا في البحرين وللبحرين في فرنسا، وهذا ما يفعله النادي منذ تأسيسه».

وذكر رودولف أن العلاقات التجارية الحالية بين البحرين وفرنسا ممتازة لكن هناك تطلع لتنميتها، وهذا التطوير يكون عبر الشركات الجديدة التي تستثمر في البحرين مثل الشركات التي تقوم بعمل مشاريع في البحرين.

وأشاد رودولف بدور رئيس غرفة البحرين للتجارة والصناعة خالد المؤيد في دعم العلاقات الاقتصادية بين البحرين وفرنسا، حيث اعتبر أن المؤيد شخصية «فرانكفونية» ستدعم العلاقات التجارية الثنائية بين البلدين.

العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً