العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ

بابكو تعلن تدشين حملة "جو جرين" لتعزيز جهود إعادة التدوير

أعلنت شركة نفط البحرين "بابكو" عن تدشين حملة "جو جرين" رسمياً ضمن فعاليات برنامج "بطاقة سديم" وذلك في إطار حملة وطنية طموحة على مستوى مملكة البحرين تهدف إلى تجميع بطاقات سديم المنتهية والتبرع بها نيابة عن أصحاب تلك البطاقات لصالح المؤسسات المعنية بتجميع المواد البلاستيكية لأغراض إعادة التدوير.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي بالحفاظ على البيئة ومؤازرة كافة المبادرات والتوجهات التي تضطلع بها مملكة البحرين في مجال المحافظة على البيئة النظيفة.

كما تأتي الحملة في إطار جهود بابكو من أجل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية والتأكيد على التزامها بالمسئولية الاجتماعية تجاه الأفراد والمؤسسات في المجتمع، ومن منطلق دورها كداعم جوهري لمسيرة التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.

يذكر أن شركة بابكو تعتبر من كبريات الشركات التي تساند مبادرات البيئة على مستوى البحرين والمنطقة، ونجحت الشركة في تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة على صعيد البيئة النظيفة، كما قطعت أشواطاً واسعة في تنفيذ العديد من المبادرات البيئية التي أسهمت بشكل فعال في دعم التوجهات البيئية وإرساء ركائز البيئة الخضراء في ربوع مملكة البحرين.

وتم الإعلان عن التدشين الرسمي لحملة "جو جرين" خلال زيارة حديثة قام بها د. بيتر بارتلت الرئيس التنفيذي الجديد لشركة بابكو مؤخراً إلى مكتب سديم، حيث التقي بكبار مسئولي فرع التسويق بغرض التعرف على مسئولي الفرع،والإعلان الرسمي عن تدشين حملة بابكو الجديدة في مجال الحفاظ على البيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً