العدد 4329 - الإثنين 14 يوليو 2014م الموافق 16 رمضان 1435هـ

«تقاعد» تدعم مبادرات «الحاجة للادخار» من خلال عرض رمضان الخاص

إيريك فان بيسين
إيريك فان بيسين

يسر شركة «تقاعد»، وهي الشركة المتخصصة في تقديم حلول الادخار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن تعلن استمرارها في دعم حملة نشر الوعي لدى الأفراد وتثقيف المجتمع المحلي وتشجيعه على الادخار. وبعد تنظيم الشركة سلسلة من المعارض وورش العمل في مواقع مختلفة من البلاد على مدار العام، قامت «تقاعد» بطرح عرض رمضان الخاص، وذلك لمساعدة المدّخرين الجدد على التخطيط لشئونهم المالية وتوفير الدعم لمستقبلهم على المدى الطويل.

وفي إطار عرض رمضان الخاص، ستقوم «تقاعد» بدفع مبلغ يصل إلى 300 دينار بحريني كمساهمة شهرية أولى مجانية لكل خطة ادخار شهرية منتظمة يتم فتحها لدى الشركة، وبالتالي ليس على من يريد الاستفادة من هذا العرض سوى البدء بخطة ادخار تبدأ من 50 ديناراً بحرينيّاً شهريّاً على الأقل. وقد حظيت هذه المبادرة بترحيب كبير من قبل المجتمع المحلي ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلثاء ( 29 يوليو/ تموز 2014).

وفي ظل وجود نسبة مئوية كبيرة من السكان في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يعتريها القلق بشأن عدم النجاح في ادخار مبالغ كافية وبشأن الدخل المستقبلي ومعاشات التقاعد، فإن «تقاعد» توصي باتباع نظام يقوم على الادخار المنتظم بغرض المساعدة في إيجاد الموارد المالية المطلوبة لتغطية الأحداث المفاجئة وغير المتوقعة، مثل: فقدان الوظيفة، أو الحالات الطبية الطارئة، بينما يقوم المدخر بزيادة أموال التقاعد التي تدعو الحاجة إليها في الأعوام اللاحقة.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في «تقاعد» إيريك فان بيسين قائلاً: «إننا نشعر بالسرور لتمكننا خلال شهر رمضان المبارك من توفير الدعم لجهودنا المبذولة لنشر الوعي بين الأفراد بشأن الحاجة إلى الادخار وذلك من خلال حافز مغرٍ للادخار، وهو ما يعود بالفائدة على الجميع».

العدد 4329 - الإثنين 14 يوليو 2014م الموافق 16 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:31 ص

      الأحداث المفاجئة

      1000x BD 300 مساهم=300,000متوقعة. 50,0000= ادخارتحت سحابة. إيدور هوا وراحت الدبة بلوباها

    • زائر 3 | 3:08 ص

      هل تنصحوني بالبرنامج؟

      أنا مبتدئ في عالم التخطيط والهندسة الوراثية والتقاعدية ولا أعلم هل يصلح أن أشترك في هذا البرنامج أم لا، وهل سأستفيد فعلاً أم أنهم سيأخذون رسوماً إدارية وغيرها بحيث لا أستفيد بل هم الذين يستفيدون من المبالغ التي أقوم باستثمارها لديهم.
      أرجو من المتخصصين إرشادي هل أقوم بالاشتراك أم لا
      علماً بأنني أبحث عن خطة للادخار على المدى الاستراتيجي وذلك لكي أوفر مبلغ أستطيع به أن أتأجر شقيقة صغيرة لكي أستطيع أن أخطب لي بنت الحلال وأتزوج قبل أن أموت
      المهندس المبتدئ... عاشق البحرين الأبد

    • زائر 2 | 2:17 ص

      المتمردة نعم

      شنو هالشركة ربحية او شنو سالفتها

اقرأ ايضاً