العدد 4331 - الأربعاء 16 يوليو 2014م الموافق 18 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء: حريصون على جعل البحرين مقصداً للاستثمار المالي

خلال لقائه الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس (الأربعاء) الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب نمير قيردار.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعم الحكومة للنشاط المالي والاستثماري وحرصها على تهيئة الأجواء التي تجعل البحرين، مقصداً للاستثمار في القطاع المالي والمصرفي، مشيراً سموه الى أن الحكومة مستمرة في إجراءاتها التي تكفل توفير البيئة المواتية لتنمية النشاط المصرفي وجعله مساهماً أكبر في المنظومة الاقتصادية المتكاملة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ببنك انفستكورب وما له من مكانة متميزة في قطاع المال والأعمال على الصعيد العالمي، منوها سموه بدعم إدارة البنك للكوادر البحرينية وحرصها على توفير فرص التدريب والتوظيف أمامها، متمنيا سموه للقائمين على البنك المزيد من التقدم والتطور.

من جهته نوه الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب بالأجواء الاقتصادية المحفزة في مملكة البحرين بفضل البرامج الاقتصادية المتميزة التي تتبناها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء. وقدم نمير قيردار إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شرحا عن خطط البنك وبرامجه المستقبلية.

العدد 4331 - الأربعاء 16 يوليو 2014م الموافق 18 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً