العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

مركز شباب عراد بطلاً لـ «ثقافية المراكز الشبابية»

توَّج رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر فريق مركز شباب عراد بطلاً للمسابقة الثقافية للفتيات، ومركز شباب عراد بطلاً للمسابقة الثقافية لشباب المراكز الشبابية التي نظمتها إدارة الهيئات والمراكز الشبابية ضمن خططها وبرامجها الرامية إلى إثراء مسيرة المراكز الشبابية المنتشرة في مختلف محافظات مملكة البحرين.

وجاء تحقيق فريق مركز شباب عراد للفتيات للقب، بعد تمكنه من التغلب في المباراة الختامية على فريق الديه، فيما جاء في المركز الثالث فريق مركز شباب السهلة الجنوبية. أما فريق مركز عراد للشباب فجاء فوزه بالمركز الأول بعد تخطيه فريق مركز شباب سند، فيما حل في المركز الثالث فريق مركز شباب الوسطى.

وقام الجودر بتكريم الفائزين في المسابقة الثقافية، مؤكداً أن المسابقة الثقافية تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة، والتي تهدف إلى تقديم البرامج والأنشطة التي تلبي الأفكار والرؤى الطموحة الشبابية، والحرص على تجمع منتسبي المراكز الشبابية في مكان واحد لالتقائهم مع بعضهم البعض، وتبادل الخبرات فيما بينهم، إضافة إلى المردود الثقافي والمعرفي الذي سيكتسبه المشاركون جراء المشاركة في مثل هذه المسابقات، وتحفيزهم على التنافس الشريف فيما بينهم.

وأعرب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن تقديره للفتيات والشباب من منتسبي المراكز الشبابية على المشاركة الفاعلة في المسابقة الثقافية، والتفاعل معها بشكل إيجابي باعتبارها ملتقى ثقافيّاً مهم، ومتنفساً يتبادلون خلاله المعلومات المختلفة في أجواء من التنافس المحمود الذي يثري العمل الثقافي، ويساهم في تعميم الفائدة بين جميع المشاركين.

العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً