العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

الجودر يوقع اتفاقية انشاء المبنى الإداري لنادي التضامن

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة  

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت المؤسسة العامة للشباب والرياضة اتفاقية انشاء المبنى الإداري لنادي التضامن وذلك ضمن سياستها الرامية الى تطوير البنية التحتية الرياضية في الأندية الوطنية وتهيئة أفضل الظروف لرعاية قطاعي الشباب والرياضة.

ووقع الاتفاقية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ، وتوشار دي بوسكار رئيس التعاقدات في شركة اورلاندو للمقاولات، بتكلفة اجمالية تصل الى 140,800 ألف دينار.

ويشتمل المشروع على انشاء منى إدارة يتضمن قاعة استقبال ومجلس وغرف تبديل الملابس للاعبين ومرافقها وغرف ومكاتب إدارية وصالة للتربية البدنية ومخازن بالإضافة الى المرافق الصحية والمرافق الداعمة للمبنى.  

ويأتي مشروع المبنى الإداري لنادي التضامن ليشكل اضافة الى المنشآت التي تنفذها المؤسسة العامة للشباب الرياضة للأندية الوطنية لتهيئة أفضل الظروف لهذا للقيام بمهامها النبيلة تجاه شباب المملكة حيث يعتبر المشروع جزء من خطة المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاستكمال البنية التحتية للأندية وتطويرها بما يتناسب مع الكم الكبير من منتسبي الاندية الوطنية.

وتحرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تذليل العقبات التي يمكن أن تعترض مساعي الأندية الوطنية في التفاعل مع تطور الحركة الشبابية والرياضة في المملكة وتطوير منشآتها الرياضية إلى جانب المساهمة في تعزيز مسيرة الحركة الرياضية عبر رعاية الفرق الرياضية القادرة على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً